منوع

هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يعتقل 41 فلسطينيًا في الضفة الغربية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يعتقل 41 فلسطينيًا في الضفة الغربية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يعتقل 41 فلسطينيًا في الضفة الغربية

اخبار من اليمن وثقت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، 41 فلسطينيًا على الأقل في الضّفة الغربية، بينهم ست نساء، لافتة إلى أن عمليات الاعتقال تركزت في القدس والخليل، كما اعتقلت قوات الاحتلال 16 مصليًا، أثناء خروجهم من المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة.

 وأشارت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية أن قوات الاحتلال تواصل خلال حملات الاعتقال تنفيذ عمليات اقتحام وتنكيل واسعة، واعتداءات بالضرب المبرّح، وتهديدات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، وتخريب وتدمير منازل الفلسطينيين، لافتة النظر إلى أن حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر الماضي ارتفعت إلى نحو 7895 معتقلًا.

 وأكدت هيئة شؤون الأسرى أن قوات الاحتلال تواصل تنفيذ حملات الاعتقال الممنهجة، كإحدى أبرز السياسات الثابتة، والتي تصاعدت بشكل غير مسبوق بعد السابع من أكتوبر، ليس فقط من حيث مستوى أعداد المعتقلين، وإنما من حيث مستوى الجرائم التي ارتكبتها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يعتقل 41 فلسطينيًا في الضفة الغربية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يعتقل 41 فلسطينيًا في الضفة الغربية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يعتقل 41 فلسطينيًا في الضفة الغربية.

قد تقرأ أيضا