منوع

حالة الطقس في عيد الفطر 2024

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول حالة الطقس في عيد الفطر 2024 دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - حالة الطقس في عيد الفطر 2024

اخبار من اليمن حالة الطقس في عيد الفطر 2024.. مع اقتراب عيد الفطر المبارك، يزداد اهتمام العديد من المواطنين بمعرفة تفاصيل حالة الطقس في عيد الفطر 2024، خاصة مع تقلبات الحالة الجوية الملفتة التي يشهدها فصل الربيع.

 

ما هو حالة الطقس في عيد الفطر 2024؟


حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس في عيد الفطر 2024 والتغيرات المفاجئة التي قد تشهدها الأجواء خلال هذه الفترة، حيث تتراوح بين الأمطار والبرودة في بعض الأحيان، بينما تزداد الرطوبة والحرارة في أوقات أخرى، محاكيةً أجواء فصل الصيف.


ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة خلال أيام العيد ما بين 26 و29 درجة مئوية خلال النهار، مع احتمالية انخفاضها في محافظات السواحل الشمالية وارتفاعها قليلًا في محافظات الصعيد، وتشير توقعات هيئة الأرصاد الجوية إلى أن طقس عيد الفطر 2024 سوف يكون معتدلًا بشكل عام، مع بعض التقلبات المفاجئة بين البرودة والحرارة، لذا ينصح بمتابعة النشرات الجوية بشكل مستمر لمعرفة آخر التحديثات.

 


نصحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية جميع المواطنين بتوخي الحذر فيما يتعلق بالملابس، خاصة في ساعات الليل المتأخرة، وذلك بسبب اختلاف درجات الحرارة بشكل ملحوظ بين النهار والليل، وتحدث حالة من التقلبات الجوية في هذه الفترة فلا بد من توخي الحذر منها.


وحذرت الأرصاد الجوية أيضًا من هبوب رياح الخماسين المثيرة للرمال خلال الفترة المقبلة، داعيةً أصحاب الحساسية إلى أخذ الحيطة والحذر من تلك الأجواء، يُعدّ معرفة تفاصيل الطقس أمرًا بالغ الأهمية للعديد من الأسر التي تخطط للسفر خلال العيد، سواء داخل مصر أو خارجها، يحرص العديد من المواطنين على معرفة الطقس المتوقع خلال العيد قبل شراء ملابس العيد، لتحديد نوع الملابس المناسبة لتلك الأجواء.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حالة الطقس في عيد الفطر 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حالة الطقس في عيد الفطر 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حالة الطقس في عيد الفطر 2024.

قد تقرأ أيضا