منوع

الرئيس السيسى يؤكد حرص مصر الدائم على تقديم كافة أوجه الدعم للشعب والقيادة الفلسطينية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الرئيس السيسى يؤكد حرص مصر الدائم على تقديم كافة أوجه الدعم للشعب والقيادة الفلسطينية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الرئيس السيسى يؤكد حرص مصر الدائم على تقديم كافة أوجه الدعم للشعب والقيادة الفلسطينية

اخبار من اليمن أجرى الرئيس المصري  عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، هنأه خلاله على تشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة، متمنيًا لها التوفيق في تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني الشقيق، ومؤكدًا حرص مصر الدائم على مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم للشعب والقيادة الفلسطينية.


كما تناول الاتصال مستجدات الأوضاع في قطاع غزة، وتطورات الجهود التي تقوم بها مصر بهدف التوصل للوقف الفوري والمستدام لإطلاق النار، وزيادة تدفق المساعدات الإغاثية لجميع أنحاء القطاع.

وأكد الرئيسان كذلك مواصلة العمل من أجل التسوية العادلة للقضية الفلسطينية، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود ٤ يونيو ١٩٦٧ وعاصمتها القدس الشرقية.

 

صرح بذلك المستشار د.أحمد فهمى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الرئيس السيسى يؤكد حرص مصر الدائم على تقديم كافة أوجه الدعم للشعب والقيادة الفلسطينية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس السيسى يؤكد حرص مصر الدائم على تقديم كافة أوجه الدعم للشعب والقيادة الفلسطينية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس السيسى يؤكد حرص مصر الدائم على تقديم كافة أوجه الدعم للشعب والقيادة الفلسطينية.

قد تقرأ أيضا