منوع

أحداث الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" المنتظر.. ما هو سر ظهور "كريم عبدالعزيز"؟ (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول أحداث الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" المنتظر.. ما هو سر ظهور "كريم عبدالعزيز"؟ (صور) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - أحداث الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" المنتظر.. ما هو سر ظهور "كريم عبدالعزيز"؟ (صور)

اخبار من اليمن يشارك الفنان المصري كريم عبدالعزيز في أحداث الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" المنتظر، إلى جانب أبطال العمل الأصليين ونجوم انضموا حديثا.

 

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مشاركة عبدالعزيز في فيلم "ولاد رزق 3"، ليكون أحدث المنضمين للعمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا في نسختيه السابقتين.


ونشر آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، صورًا جمعت بين كريم عبدالعزيز وأبطال "ولاد رزق 3" عمرو يوسف وأحمد عز وكريم قاسم، إلى جانب المخرج طارق العريان، من أحد مواقع تصوير العمل.

 

وكتب تركي آل الشيخ معلقًا على الصور: "النجم الكبير أخوي الغالي كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم (ولاد رزق)".

 

وتشهد أحداث "ولاد رزق 3" سرقة أبطال العمل شيئًا ثمينًا من الملاكم تايسون فيوري، ما يدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه.

 

صور صُناع فيلم "ولاد رزق.. القاضية" جزءًا من العمل في العاصمة السعودية الرياض. ومن المقرر عرض العمل خلال صيف 2024 بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق.. عودة أسود الأرض"، بينما عُرض الجزء الأول منه في عام 2015.

 

ويشارك في بطولة "ولاد رزق 3" آسر ياسين، أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، أسماء جلال، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

276e4bfbb3.jpg
12fba9825b.jpg

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أحداث الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" المنتظر.. ما هو سر ظهور "كريم عبدالعزيز"؟ (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أحداث الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" المنتظر.. ما هو سر ظهور "كريم عبدالعزيز"؟ (صور)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أحداث الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" المنتظر.. ما هو سر ظهور "كريم عبدالعزيز"؟ (صور).

قد تقرأ أيضا