منوع

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.. والقناة الناقلة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.. والقناة الناقلة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.. والقناة الناقلة

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور التالية موعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره سيمبا التنزاني، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي حقق فوزًا غاليًا على نظيره سيمبا، بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر السويسري مارسيل كولر، منح لاعبي الأهلي، راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة، يومي السبت والأحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة سيمبا في مباراة الإياب الأسبوع المقبل.

 

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ملعب مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا، مساء الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، الملقب بـ "ستاد الرعب"، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري إفريقيا

تُذاع مباراة الأهلي أمام سيمبا، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر فضائية "بي إن سبورت"، الناقل الحصري لبطولات إفريقيا في الشرق الأوسط.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.. والقناة الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.. والقناة الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.. والقناة الناقلة.

قد تقرأ أيضا