منوع

صحف مصر تبرز توجيهات السيسي الأخيرة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول صحف مصر تبرز توجيهات السيسي الأخيرة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - صحف مصر تبرز توجيهات السيسي الأخيرة

اخبار من اليمن أبرزت الصحف المصرية الصادرة اليوم، توجيه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بسرعة الانتهاء من الخطوات التشريعية المطلوبة لتسهيل مشاركة القطاع الخاص في المنظومة الصحية، بما يعزز من إمكاناتها الحالية، ويرفع قدرتها الاستيعابية، وجودة وكفاءة الخدمات الصحية بشكل عام.

 وركزت على الاتصال الهاتفي الذي أجراه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، هنّأه خلاله بتشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع في قطاع غزة، وجهود وقف العدوان الإسرائيلي، وسبل زيادة تدفق المساعدات الإغاثية لجميع أنحاء القطاع.

 وأشارت صحف الاثنين إلى المباحثات الهاتفية التي جرت بين وزير الخارجية المصري سامح شكري، ونظيره الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، وتناولت العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة تطورات الأوضاع في قطاع غزة، وضرورة وقف إطلاق النار، ونفاذ المساعدات الإنسانية بشكل كامل ومستمر إلى أهالي القطاع.

 ونشرت تحذير وزارة الخارجية الفلسطينية من أن إسرائيل تكرس احتلالها العسكري لغزة من خلال ترسيم ما يسمى "المنطقة العازلة" التي تلتهم مساحة واسعة من القطاع، وتقطع أوصاله من خلال شق طرق عرضية وطولية فيه، وتحويله إلى مناطق معزولة بعضها عن بعض كما هو الحال في فصل شمال غزة عن وسطه وجنوبه.

 وتطرقت صحف مصر إلى المظاهرات الحاشدة التي شهدتها العديد من المدن والعواصم العالمية للمطالبة بوقف إطلاق النار وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
صحف مصر تبرز توجيهات السيسي الأخيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحف مصر تبرز توجيهات السيسي الأخيرة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحف مصر تبرز توجيهات السيسي الأخيرة.

قد تقرأ أيضا