منوع

يورجن كلوب يتحدث عن إهدار محمد صلاح للفرص مع ليفربول

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول يورجن كلوب يتحدث عن إهدار محمد صلاح للفرص مع ليفربول دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - يورجن كلوب يتحدث عن إهدار محمد صلاح للفرص مع ليفربول

اخبار من اليمن علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن الفرص المحققة التي أهدرها النجم المصري محمد صلاح، أمام برايتون في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز فريق ليفربول أمام نظيره برايتون، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل الفرعون المصري محمد صلاح، هدف فريقه الثاني، في المباراة، من خلال تسديد الكرة ببراعة في المرمى بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء.

وأوضح الألماني يورجن كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "بكل تأكيد قد عاد محمد صلاح إلى مستواه من حيث اللعب بعد التعافي من الإصابة، تخيل لو كان مو قد أنهى جميعا لمواقف في مسيرته، لكانت هذه أرقامًا جنونية، لذا فلا بأس تمامًا".

وأكمل: "محمد صلاح أيضًا، مثل الآخرين، كان متسرعًا بعض الشيء في المواقف النهائية في الشوط الأول، لم تكن اللمسات النهائية كما لو كانوا قادرين على القيام بذلك، نحن في حاجة لمواصلة محاولاته على مرمى المنافس".

وأتم يورجن كلوب، المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "لكن بعد ذلك، فإن الهدوء الذي يتمتع به محمد صلاح في اللحظة الحاسمة وعندما يتعين عليك إنهاء أكبر فرصة سنحت لنا، كان أفضل موقف كرة قدم لعبناه، وهذا ما يجعله هدافًا حقيقيًا لذلك أنا سعيد تمامًا بكل شيء. يمكنه أن يلعب لمدة 90 دقيقة، والآن علينا فقط الاستمرار".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
يورجن كلوب يتحدث عن إهدار محمد صلاح للفرص مع ليفربول ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يورجن كلوب يتحدث عن إهدار محمد صلاح للفرص مع ليفربول، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يورجن كلوب يتحدث عن إهدار محمد صلاح للفرص مع ليفربول.

قد تقرأ أيضا