منوع

خبير منشطات: هناك علامة استفهام على تقرير رمضان صبحي بشأن العينة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول خبير منشطات: هناك علامة استفهام على تقرير رمضان صبحي بشأن العينة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - خبير منشطات: هناك علامة استفهام على تقرير رمضان صبحي بشأن العينة

اخبار من اليمن أوضح الدكتور أسامة غنيم، خبير مكافحة المنشطات الدولي، تفاصيل في أزمة رمضان صبحي لاعب بيراميدز وإمكانية إيقافه بسبب المنشطات.

وقد أعلن جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس في تصريحات إذاعية، عن وصول خطاب من لجنة مكافحة المنشطات المصرية تؤكد إيجابية عينة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز.

وقال الدكتور أسامة غنيم خبير مكافحة المنشطات الدولي في تصريحات إعلامية: "تم الحصول على العينة في شهر8 والمسؤول بالكامل هو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

وتابع: "في حال أخذ العينات من الاتحاد الإفريقي سيكون هو المسؤول الأول عن الحدث، ولكن في حال تم أخذها من المنظمة الوطنية داخل الدولة فستكون هي المسؤولة".

وأكمل: "الجواب يشير إلى أن العينة فاسدة وهذا لا يحدث أبدًا، ولو تمت عملية الفساد ستتم داخل المعمل والمعمل لن يدين نفسه بفساد العينة".

وأضاف: "هناك علامة استفهام على تقرير رمضان صبحي بشأن عينة المنشطات، وكان على جمال علام أن لا يعلن عن اسم أي لاعب ما دام لم يتم محاكمة اللاعب أو لم يتم عمل استئناف".

وأتم أسامة غنيم، تصريحاته قائلًا: "يتم أخذ عينتين واللاعب من حقه المطالبة بالعينة الأخرى في حال التأكيد، لا أعرف على ماذا سيتم تنفيذ العقوبة وفي الأساس العينة فاسدة".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
خبير منشطات: هناك علامة استفهام على تقرير رمضان صبحي بشأن العينة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير منشطات: هناك علامة استفهام على تقرير رمضان صبحي بشأن العينة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير منشطات: هناك علامة استفهام على تقرير رمضان صبحي بشأن العينة.

قد تقرأ أيضا