منوع

مفاجأة.. جوارديولا يختار الفريق المرشح للتتويج بالدوري الإنجليزي

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مفاجأة.. جوارديولا يختار الفريق المرشح للتتويج بالدوري الإنجليزي دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مفاجأة.. جوارديولا يختار الفريق المرشح للتتويج بالدوري الإنجليزي

اخبار من اليمن كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن توقعاته أن ليفربول يتصدر المرشحين للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وفاز فريق ليفربول أمام نظيره برايتون، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما حسم التعادل السلبي مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، دون أهداف، المواجهة التي أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب جوارديولا، في تصريحات لوكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا": "صاحب الصدارة يبقى المرشح الأول للفوز باللقب، وأرسنال هو المرشح الثاني ونحن الثالث، فالأمر ليس في أيدينا".

واسترسل المدير الفني قائلًا: "تركيزنا حاليا على الاستعداد لمواجهة أستون فيلا يوم الأربعاء المقبل على ملعبنا، لقد كنا المرشحين الأقرب للقب عندما كنا في الصدارة، ولم يعد الوضع كذلك، فالأمر بسيط".

وبسؤال جوارديولا عن كيفية اختراق الدفاع المتكتل لفريق أرسنال، ليرد مدرب مان سيتي مازحا: "الأمر يحتاج لقتل شخص ما".

وأردف: "أقدر ما قدمه فريقي، لقد ضغطنا بقوة أمام دفاع متكتل وأرسنال قدم مباراة استثنائية بعمل فني مميز وأداء جيد للغاية من اللاعبين".

واختتم بيب جوارديولا تصريحاته: "من الممكن توجيه نفس السؤال لمدرب آخر، كان بإمكاننا أن نحقق المزيد ولكنني راض، وقلت للاعبي فريقي ألا يحزنوا، ويجب تقدير المجهود المبذول من أرسنال".

ويحتل نادي ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، فيما يأتي أرسنال في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، ومن بعده مانشستر سيتي برصيد 64 نقطة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مفاجأة.. جوارديولا يختار الفريق المرشح للتتويج بالدوري الإنجليزي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفاجأة.. جوارديولا يختار الفريق المرشح للتتويج بالدوري الإنجليزي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفاجأة.. جوارديولا يختار الفريق المرشح للتتويج بالدوري الإنجليزي.

قد تقرأ أيضا