منوع

إسعاد يونس تتحدث عن زوجها وأسرار عديدة عن حياتها.. وتكشف عن عمرها الحقيقي

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول إسعاد يونس تتحدث عن زوجها وأسرار عديدة عن حياتها.. وتكشف عن عمرها الحقيقي دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - إسعاد يونس تتحدث عن زوجها وأسرار عديدة عن حياتها.. وتكشف عن عمرها الحقيقي

اخبار من اليمن كشفت الفنانة المصرية الكبيرة إسعاد يونس عن عمرها الحقيقي في أحدث ظهور إعلامي، كما تطرقت للحديث عن زوجها وأسرار عديدة عن حياتها.

 

وقال إسعاد، التي حلت ضيفة على عمرو أديب وأصالة في بودكاست Big Time الذي يُعرض طيلة شهر رمضان 2024 على Mbc وشاهد، إن زواجها من علاء الخواجة دام نحو 40 عامًا، ووصفته بـ "البرنس، عظيم وأنبل الرجال".


وسألها مقدم البرنامج عن عمرها الحقيقي، ففاجأت "صاحبة السعادة" الجميع بعد كشفها عن عمرها الحقيقي، لتقول إنها على وشك إتمام 74 عاما من عمرها، تحديدا في شهر أبريل وسط ذهول عمرو وأصالة.

 

وتحدثت عن عشقها لأحفادها الثلاثة متمنّيةً أن تُخصّص وقتها للتفرغ لرعايتهم، مشيرة إلى سعادتها كونها "جدّة"، كما أنها سعيدة بسنّها الحالي، خاصة بعد تحرّرها من العديد من الأشياء.

وتشارك النجمة المصرية في سباق الدراما الرمضاني 2024 بدور في الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"، المكون من 15 حلقة وعرض في النص الأول من الشهر الكريم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
إسعاد يونس تتحدث عن زوجها وأسرار عديدة عن حياتها.. وتكشف عن عمرها الحقيقي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إسعاد يونس تتحدث عن زوجها وأسرار عديدة عن حياتها.. وتكشف عن عمرها الحقيقي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إسعاد يونس تتحدث عن زوجها وأسرار عديدة عن حياتها.. وتكشف عن عمرها الحقيقي.

قد تقرأ أيضا