منوع

لتعويض الأهلي.. اتحاد الكرة يخاطب الفيفا بشأن تكاليف علاج إمام عاشور

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول لتعويض الأهلي.. اتحاد الكرة يخاطب الفيفا بشأن تكاليف علاج إمام عاشور دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - لتعويض الأهلي.. اتحاد الكرة يخاطب الفيفا بشأن تكاليف علاج إمام عاشور

اخبار من اليمن خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم، نظيره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل تحمل تكاليف علاج إمام عاشور لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، وتعويض ناديه على أيام غيابه خلال الفترة الماضية.

وأصيب إمام عاشور خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة في الكتف رفقة منتخب مصر أمام نيوزلندا، في مباراة نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

وبحسب تقارير إعلامية، شهدت الساعات الأخيرة تحرك من جانب الأهلي واتحاد الكرة بشأن علاج إمام عاشور، وتطبيقًا للوائح فيفا وهو أن يتحمل تكاليف أي إصابة للاعب مع منتخب بلاده.

وكان إمام عاشور أجرى عملية جراحية ناجحة في الكتف بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته ‏مع المنتخب الوطني في الدورة الدولية.

ومنح الجهاز الطبي اللاعب راحة لمدة أسبوع، يبدأ بعدها برنامج التأهيل في الجيم وفي الملعب، وفقًا للبرنامج العلاجي الخاص بتجهيزه ‏للعودة إلى التدريبات بصورة طبيعية، لافتًا إلى أن الجراحة التي أجراها تدعو للتفاؤل، وتقلص فترة غيابه عن الملاعب، والتي سوف تتحدد في ضوء ‏البرنامج التأهيلي الذي ينتظم فيه اللاعب خلال الأيام المقبلة.‏

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
لتعويض الأهلي.. اتحاد الكرة يخاطب الفيفا بشأن تكاليف علاج إمام عاشور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لتعويض الأهلي.. اتحاد الكرة يخاطب الفيفا بشأن تكاليف علاج إمام عاشور، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لتعويض الأهلي.. اتحاد الكرة يخاطب الفيفا بشأن تكاليف علاج إمام عاشور.

قد تقرأ أيضا