منوع

مختار نوح يكشف لـ "الشاهد" سر وصف حسن البنا بالإمام وهو ليس فقيها

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مختار نوح يكشف لـ "الشاهد" سر وصف حسن البنا بالإمام وهو ليس فقيها دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مختار نوح يكشف لـ "الشاهد" سر وصف حسن البنا بالإمام وهو ليس فقيها

اخبار من اليمن قال الدكتور مختار نوح، الكاتب والمحامي، إن الإخوان أطلقوا لقب الإمام على حسن البنا لمنحه الهيبة، لكنه لم يكن فقيها، مشيرًا إلى أن إصباغ كلمة الإمام نجحت، فلم يقل أحد قط اسم حسن البنا، دون كلمة الإمام، حتى من الجمهور العادي الذي لم يقتنع بالإخوان، كانوا يقولون "الإمام حسن البنا".
 

ولفت خلال حديثه مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، في موسم خاص من برنامج "الشاهد" بعنوان "الإخوان- الحشاشين"، إلى أنه  حتى المعارضين للإخوان كانوا يقولون الإمام حسن البنا.
 

وأكد نوح، أن شخصية حسن البنا تتطابق مع شخصية حسن الصباح، وليس مجرد تشابه، وإنما تطابق كامل في الأفكار والوسائل والتنفيذ وكل شئ.

برنامج "الشاهد" يُعد أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، يرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل، ويخرجه أحمد داغر. إعداد البرنامج من قبل هند مختار والبدري جلال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مختار نوح يكشف لـ "الشاهد" سر وصف حسن البنا بالإمام وهو ليس فقيها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مختار نوح يكشف لـ "الشاهد" سر وصف حسن البنا بالإمام وهو ليس فقيها، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مختار نوح يكشف لـ "الشاهد" سر وصف حسن البنا بالإمام وهو ليس فقيها.

قد تقرأ أيضا