منوع

"قمة الفجور".. نادي طرابوزن سبور يهاجم الاتحاد التركي لكرة القدم

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "قمة الفجور".. نادي طرابوزن سبور يهاجم الاتحاد التركي لكرة القدم دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "قمة الفجور".. نادي طرابوزن سبور يهاجم الاتحاد التركي لكرة القدم

اخبار من اليمن هاجم نادي طرابزون سبور، الاتحاد التركي لكرة القدم بسبب قرارته ضد ثنائي فريق فنربخشة اللذين اعتديا على جماهير نادي طرابزون.

ونشر نادي طرابزون سبور بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، جاء فيه: "الإحالات التي قدمها الاتحاد التركي لكرة القدم إلى المجلس التأديبي لكرة القدم الاحترافية؛ هو دليل على زوال الخوف والمعاناة تحت الضغط والشعور بالخجل، وهو قمة الفجور".

وأضاف البيان: "تجاهل الاتحاد هجوم اثنين من لاعبي كرة القدم في فنربخشة "أوساي صامويل وجايدن أوسترولد" ضد جماهيرنا أمام ملايين الأشخاص، كما لو أن ذلك لم يحدث أبدًا؛ ومن خلال إحالة اللاعبين المعنيين إلى الجبهة الشعبية الديمقراطية لكوسوفو لارتكاب جريمة "الاشتراك في قتال" بدلًا من هذا الفعل، ضمن حصولهم على عقوبة أقل".

وواصل البيان: "من خلال ارتكاب عمل غير قانوني آخر، قرر الاتحاد التركي لكرة القدم أنه ليست هناك حاجة لإرسال ميرت مولدور وميشي باتشواي، اللذين ركلا مشجعينا، وأضفوا الشرعية بل وشجعوا لاعبًا محترفًا على اللجوء إلى العنف في الملعب في تركيا".

وأضاف نادي طرابزون عبر بيانه: "تحتاج كرة القدم التركية بشكل عاجل إلى العودة إلى الاحترام الذي تستحقه، والعودة إلى بيئة المنافسة العادلة والنزيهة، واستعادة سمعتها المفقودة في العالم".

واستكمل: "نادينا ليس على استعداد لمواصلة هذا الهيكل الجبان وضعيف الإرادة والمتحيز الذي يحمل مستقبل كرة القدم التركية إلى نقطة اللاعودة بقراراته".

واختتم البيان: "نطالب هذا الهيكل الذي لا يعترف بالقوانين والقواعد، وخاصة محمد بويوكيكشي، بالاستقالة من منصبه على الفور".

ويلعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه ضمن صفوف نادي طرابزون سبور، الذي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 49 نقطة.

فيما يتصدر جلطة سراي ترتيب الدوري التركي برصيد 81 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف فنربخشة الذي يملك 79 نقطة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"قمة الفجور".. نادي طرابوزن سبور يهاجم الاتحاد التركي لكرة القدم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "قمة الفجور".. نادي طرابوزن سبور يهاجم الاتحاد التركي لكرة القدم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "قمة الفجور".. نادي طرابوزن سبور يهاجم الاتحاد التركي لكرة القدم.

قد تقرأ أيضا