منوع

الأهلي والزمالك بالسعودية مجددًا.. تفاصيل الاتفاق الأضخم في تاريخ الكرة المصرية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الأهلي والزمالك بالسعودية مجددًا.. تفاصيل الاتفاق الأضخم في تاريخ الكرة المصرية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الأهلي والزمالك بالسعودية مجددًا.. تفاصيل الاتفاق الأضخم في تاريخ الكرة المصرية

اخبار من اليمن أصدر النادي الأهلي المصري بيانا رسميا يعلن فيه موقفه من إقامة مواجهتي القمة أمام الزمالك في المملكة العربية السعودية.

وأبدى الأهلي في البيان الذي نشره ترحيبه بإقامة مباراتي القمة في السعودية.

وجاء ذلك في خطاب أرسله الأهلي إلى رابطة الأندية المحترفة المصرية.


الاتفاق الأضخم في تاريخ الكرة المصرية


كشفت مصادر داخل رابطة الأندية المصرية المحترفة، تفاصيل إقامة مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية بالسعودية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبحسب المصادر، فإن لعب مباراتي الأهلي والزمالك في السعودية هو الاتفاق الأضخم والأعلى ماليا في تاريخ الكرة المصرية، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز".

وأوضحت المصادر أن المفاوضات استمرت على مدار الأشهر الماضية بين رابطة الأندية والشركة المتحدة والجانب السعودي، من أجل إقامة مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك بالسعودية.

وأكدت المصادر أن الأهلي والزمالك سيحصلان على عائد كبير نظير المشاركة، فضلا عن المفاجآت الكبرى التي سيتم الإعلام عنها لاحقا.


بيان الأهلي


وقال الأهلي في البيان: "بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري بالسعودية، فإن الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية".

وأضاف: "ما دام ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن الأهلي لا يمانع ذلك.. مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة".

وتابع الأهلي: "أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا".

وقبل أيام تغلب الأهلي 2/0 على الزمالك في السعودية في نهائي كأس مصر للموسم 2022/2023.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام الزمالك يوم 15 أبريل الحالي في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، بفارق 10 نقاط عن المصري المتصدر الذي لعب 14 مباراة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة من 11 مباراة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الأهلي والزمالك بالسعودية مجددًا.. تفاصيل الاتفاق الأضخم في تاريخ الكرة المصرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأهلي والزمالك بالسعودية مجددًا.. تفاصيل الاتفاق الأضخم في تاريخ الكرة المصرية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأهلي والزمالك بالسعودية مجددًا.. تفاصيل الاتفاق الأضخم في تاريخ الكرة المصرية.

قد تقرأ أيضا