منوع

الهلال السعودي يعلن تفاصيل إصابة ميتروفيتش.. ومدة غيابه عن الملاعب

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الهلال السعودي يعلن تفاصيل إصابة ميتروفيتش.. ومدة غيابه عن الملاعب دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الهلال السعودي يعلن تفاصيل إصابة ميتروفيتش.. ومدة غيابه عن الملاعب

اخبار من اليمن أعلن نادي الهلال السعودي اليوم، تفاصيل إصابة مهاجمه الصربي ألكساندر ميتروفيتش، ومدة غيابه عن الملاعب.

وتعرض الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق الهلال، إلى إصابة قوية خلال مشاركته في فوز الزعيم على جاره الشباب، مساء السبت، في قمة الدوري السعودي للمحترفين.

وفاز الهلال على الشباب بنتيجة 4-3 في ديربي العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وتعرض المهاجم الصربي إلى إصابة قوية بعد مرور 30 دقيقة من بداية اللقاء، ليدفع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس بصالح الشهري بدلا منه.

ونشر نادي الهلال بيانا عبر مواقعه الرسمية على التواصل الاجتماعي، وجاء كالتالي:

أوضحت الأشعة التي أجراها لاعب الهلال ألكساندر ميتروڤيتش تعرّضه لإصابة في العضلة الخلفية؛ سيخضع على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لستة أسابيع.

وبذلك سيكون مدة غياب اللاعب عن المشاركة بشكل طبيعي في المواجهات نحو ستة أسابيع، حيث من المقرر أن يغيب اللاعب عن عدد من المواجهات مع فريقه، وهم: الأخدود - الخليج - النصر - العين - الأهلي - العين - الفتح - الاتحاد.

وسجل ميتروفيتش 22 هدفا بالدوري السعودي، وضعته في المركز الثاني في ترتيب الهدافين، بفارق 4 أهداف خلف البرتغالي كريستيانو رونالد، قائد النصر.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 71 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الوصيف النصر صاحب الـ 59 نقطة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الهلال السعودي يعلن تفاصيل إصابة ميتروفيتش.. ومدة غيابه عن الملاعب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الهلال السعودي يعلن تفاصيل إصابة ميتروفيتش.. ومدة غيابه عن الملاعب، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الهلال السعودي يعلن تفاصيل إصابة ميتروفيتش.. ومدة غيابه عن الملاعب.

قد تقرأ أيضا