منوع

السيسي يؤدي اليمين الدستورية اليوم وسط احتفالات بالعاصمة الإدارية ( بث مباشر)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول السيسي يؤدي اليمين الدستورية اليوم وسط احتفالات بالعاصمة الإدارية ( بث مباشر) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - السيسي يؤدي اليمين الدستورية اليوم وسط احتفالات بالعاصمة الإدارية ( بث مباشر)

اخبار من اليمن يؤدي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي،  اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية أمام مجلس النواب بمقره الجديد بالعاصمة الإدارية الجديد.

 

ويلي حلف اليمين افتتاح المرحلة الأولى رسميًا من العاصمة الإدارية الجديدة. وهي المرة الأولى لرئيس مصري يحلف اليمين الدستورية في المقر الجديد للبرلمان.

يذكر إنه في 18 ديسمبر الماضي، أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز السيسي بولاية رئاسية جديدة في الانتخابات التي جرى تقديم موعدها، بعدما جمع 39.7 مليون صوت بنسبة 89.6% من إجمالي عدد الأصوات المشاركة. تنتهي الولاية الحالية للسيسي في 2 أبريل/نيسان 2024.

 

يقع مقر البرلمان الجديد بالقرب من الحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 126 ألف متر مربع. ويضم المقر مبنى مكون من 8 طوابق يحتوي على القاعة الرئيسية مصممة لاستيعاب ألف عضو، وتضم مكاتب تتسع لحوالي 3200 موظف، كما يضم المقر عدد من المباني الخدمية، وسبق أن حصل مقر البرلمان على جائزة أفضل مشروع فئة مشروعات المباني الحكومية في مسابقة التحكيم العالمية لمجلة ENR الأمريكية لعام 2021، وفق بيانات رسمية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
السيسي يؤدي اليمين الدستورية اليوم وسط احتفالات بالعاصمة الإدارية ( بث مباشر) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السيسي يؤدي اليمين الدستورية اليوم وسط احتفالات بالعاصمة الإدارية ( بث مباشر)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السيسي يؤدي اليمين الدستورية اليوم وسط احتفالات بالعاصمة الإدارية ( بث مباشر).

قد تقرأ أيضا