منوع

رقم حملة الراجحي للحج المجاني alrajhihaj 1445.. وخطوات التسجيل

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول رقم حملة الراجحي للحج المجاني alrajhihaj 1445.. وخطوات التسجيل دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - رقم حملة الراجحي للحج المجاني alrajhihaj 1445.. وخطوات التسجيل

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول رقم حملة الراجحي للحج المجاني alrajhihaj 1445.

 

رقم حملة الراجحي للحج المجاني alrajhihaj 1445

 

حيث إنه بعد ترقب كبير من جانب الراغبين في أداء شعيرة الحج لهذا العام من أصحاب الدخول الشهرية الضعيفة والمتوسطة أو من المواطنين الذين لا يستطيعون تحمل نفقات الحج لإعلان فتح التسجيل في حملات الراجحي للحج.

 فقد تم الإعلان بشكل رسمي من جانب حملة الراجحي عن فتح باب التسجيل في الحملة المجانية للحج اعتبارًا من الخميس بتاريخ 11 رمضان 1445هـ، الموافق 21 مارس 2024م.

 

وقد أوضحت الحملة الجهات الخيرية المعتمدة لديها، والمعنية باستقبال طلبات التسجيل في الحج 1445هـ، كما أكدت من جانبها على أنه يتم استقبال الاتصالات والاستفسارات والشكاوى عن طريق القنوات الرسمية للحملة وهي كالتالي:

  •  
  • رقم حملة الراجحي الموحد (920027768).
    حملة الراجحي واتس آب (0531333979).
    سناب شات حملة الراجحي (RH.22002).
    حساب حملة الراجحي على منصة X إكس (@alrajhihaj).
    رابط التواصل الإلكتروني عبر موقع حملة الراجحي الرسمي (alrajhihaj.com).

 

يتاح التواصل مع الحملة عن طريق الاتصال على رقم حملة الراجحي للحج المجاني alrajhihaj الموضح بالأعلى، كما يتم التواصل مع الجمعية الخيرية المعتمدة لدى الحملة من خلال اختيار المنطقة، ومن ثم التواصل عن طريق الاتصال رقم الجمعية الموضح بالصورة المرفقة بالتالي:


مواعيد التسجيل في جملة الراجحي للحج 1445

 

يبدأ التسجيل اعتبارًا من يوم الخميس بتاريخ الحادي عشر من شهر رمضان لعام 1445هـ، الموافق لتاريخ الحادي والعشرون من شهر مارس لعام 2024م.


وقد تم التأكيد على استمرار استقبال طلبات تسجيل حج الراجحي حتى يوم الأحد بتاريخ الحادي والثلاثون من شهر مارس 2024م، الموافق لتاريخ الحادي والعشرون من شهر رمضان 1445هـ.
 

أعلنت حملة الراجحي بشكل رسمي من خلال حسابها على منصة إكس عن انتهاء فترة استقبال طلبات التسجيل في الحج المجاني لموسم حج 1445هـ، وسيتم التواصل مع المرشحين للحج المجاني خلال الأيام المقبلة، وقد تم التأكيد من جانب الحملة على إتاحة التواصل مع حملة الراجحي عن طريق رقم حملة الراجحي للحج المجاني alrajhihaj المرفق بالسطور أعلاه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رقم حملة الراجحي للحج المجاني alrajhihaj 1445.. وخطوات التسجيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رقم حملة الراجحي للحج المجاني alrajhihaj 1445.. وخطوات التسجيل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رقم حملة الراجحي للحج المجاني alrajhihaj 1445.. وخطوات التسجيل.

قد تقرأ أيضا