منوع

ماجد الكدواني عن صديقه كريم عبدالعزيز: تربطنا صفات طيبة ونحب الحديث سويًا

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ماجد الكدواني عن صديقه كريم عبدالعزيز: تربطنا صفات طيبة ونحب الحديث سويًا دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ماجد الكدواني عن صديقه كريم عبدالعزيز: تربطنا صفات طيبة ونحب الحديث سويًا

اخبار من اليمن قال الفنان المصري ماجد الكدواني إن والده لم يكن يعامله بشدة، ولكن بطريقة جادة، وكان يريد أن يغرس بداخله كل المعاني والصفات الطيبة، مشيرا إلى أنه تعلم الالتزام والأمانة منه.

جاء حديث الكدواني أثناء حواره مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج  Big Time Podcast،الذي يبث عبر قناة "إم بي سي مصر" إذ قال خلاله: "والدي ضربني مرة وأحدة طوال حياته عندما أخفيت الشهادة عنه، لرسوبي في مادة التاريخ، ولم يضربني بسبب الرسوب ولكن بسبب الكذب".


واعترف ماجد الكدواني في Big Time Podcast بأن أول حب في حياته كان غريبا إذ قال: «أحببت وأنا في المرحلة الأبتذائية، فتاة تكبرني بحوالي 10 سنوات، كانت في الجامعة، وكنت أحب رؤيتها، وكان حبي لها في صمت.

 

وأوضح الكدواني أنه أحب بعد ذلك من طرف واحد عدة مرات، ولكن الحب الكامل كان مع الفتاة التي تزوجها، "كنت وقتها في الفرقة الثالثة بالجامعة، واعترفت لها بمشاعري لكنها في البداية أصابتني بالصدمة وقالت لي (يا ريت نكون أصحاب) ولكن لم أفقد الأمل، وعندما شعرت أن مشاعري حقيقية وصادقة، طلبت مني أن أتقدم لخطبتها".

 

وبسؤاله عن الفرق بينه وزوجته قال: «زوجتي تتعامل مع الحياة بعقلها، وأنا يحركني قلبي، وسعيد جدا بهذا الاختلاف".

 


كشف ماجد الكدواني خلال البرنامج عن تأثير شخصية وليد سلطان، التي جسدها في فيلم «تراب الماس» للمخرج مروان حامد، على نفسيته بشكل كبير.

 

وأنه لم يدرك تأثير الشخصية عليه في البداية، موضحا أن ابنه وزوجته لاحظا تغيرات في سلوكه بعد عام من عرض الفيلم، واقترحا عليه زيارة طبيب نفسي.

 

وأضاف أنّه أحب الشخصية، وأن المخرج مروان حامد وصفها بـ «المتعة المحرمة»، لأنها تجسد شخصا يريد تحقيق كل ما يرغب به دون حساب أو تأنيب ضمير.


تطرق ماجد الكدواني في حواره مع عمرو أديب وأصالة للحديث عن صديقه كريم عبدالعزيز قائلا: تربطنا صفات طيبة، منها الأمانة والمصداقية، نحب الحديث سويا، ولا أبالغ إذا قلت إنني تحدثت معه تليفونيا ذات مرة لمدة 8 ساعات، أشعر بالراحة عندما أتكلم معه، ولا توجد بيننا حسابات، وصداقتنا عمرها 24 عاما، ولا أبالغ إذا قلت (لو ضربني بالجزمة هسامحه)".

 

وحول ميوله الطربية قال الكدواني إنه يعشق عبدالحليم ولا يحب أم كلثوم وعندما يسمع صوتها يشعر بأنه في عزاء. 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ماجد الكدواني عن صديقه كريم عبدالعزيز: تربطنا صفات طيبة ونحب الحديث سويًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ماجد الكدواني عن صديقه كريم عبدالعزيز: تربطنا صفات طيبة ونحب الحديث سويًا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ماجد الكدواني عن صديقه كريم عبدالعزيز: تربطنا صفات طيبة ونحب الحديث سويًا.

قد تقرأ أيضا