منوع

أفضل الدعاء في رمضان 1445.. اللهم اغفر لي وارحمني

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول أفضل الدعاء في رمضان 1445.. اللهم اغفر لي وارحمني دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - أفضل الدعاء في رمضان 1445.. اللهم اغفر لي وارحمني

اخبار من اليمن ما هي أفضل الدعاء في رمضان 1445؟.. يبحث الكثير المسلمين والمسلمات خاصة في شهر رمضان على أفضل دعاء في رمضان المستحب والمستجاب كي يتطهرون كل ذنوبهم، فالدعاء من أفضل العبادات المهمة في الحياة بأكملها ليست مقتصرة على شهر رمضان فقط.

 

 فالدعاء يغفر الذنوب وهو وسيلة من وسائل التقرب من الله، فالأدعية تساعد المسلمين أن يستمروا في الصلاه والصوم وعمل الخير والأعمال الصالحة.

ما هي أفضل دعاء في رمضان 1445؟

 


  • اللهم أعنا على صيام رمضان
    واجعل رمضان شهر خير وبركة يا الله.
    اللهم اغفر لي وارحمني في رمضان.
    اللهم بارك لنا في رمضان وفي أعمالنا.
     

  • اَللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ، وَاجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ، وَاجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ اِليكَ بِاِحْسانِكَ يا غايَةَ الطّالبينَ.
    اَللّهُمَّ حَبِّبْ إلَيَّ الإحْسانَ، وَكَرِّهْ إلَيَّ الْفُسُوَق وَالْعِصْيانَ، وَحَرِّمْ عَلَيَّ سَّخَطَك وَالنّيرانَ بِعَوْنِكَ يا غِياثَ الْمُسْتَغيثينَ.
    اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَقِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ، وَنَبِّهْني فيهِ عَن نومه الغافِلينَ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِيًا عَنِ المُجرِمينَ.
    اللهمّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات والأرض، يا جبّار السماوات والأرض، يا ديّان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيّوم السماوات والأرض، يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوّتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيبًا، وإلى كل خيرٍ سبيلًا، برحمتك يا أرحم الراحمين.
    يارب اجْعَلْ سَعْيي فيهِ مَشكورا، وَذَنبي فيهِ مَغفُورا، وَعَمَلي فيهِ مَقبُولًا، وعيبي فيهِ مَستورًا يا أسمَعَ السّامعينَ.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أفضل الدعاء في رمضان 1445.. اللهم اغفر لي وارحمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أفضل الدعاء في رمضان 1445.. اللهم اغفر لي وارحمني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أفضل الدعاء في رمضان 1445.. اللهم اغفر لي وارحمني.

قد تقرأ أيضا