منوع

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وسيمبا التنزانى فى دوري أبطال إفريقيا

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وسيمبا التنزانى فى دوري أبطال إفريقيا دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وسيمبا التنزانى فى دوري أبطال إفريقيا

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى فى دوري أبطال إفريقيا والقناة الناقلة.

 

حيث يواصل فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم، الثلاثاء، استعداداته المكثفة لخوض مباراة إياب ربع نهائى دوري ابطال افريقيا أمام سيمبا التنزانى.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًّا خارج الأرض بالفوز على سيمبا بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا ‏فى الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التى جمعت الفريقين فى ذهاب ربع نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا.‏

 

وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني، على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي فى نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.

 

ما هو موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا التنزانى بدوري أبطال إفريقيا؟


يستعد الأهلى لمواجهة سيمبا التنزانى في إياب ربع نهائي دوري الأبطال فى العاشرة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى فى حضور 30 ألف مشجع.


التقى الأهلى وسيمبا التنزانى فى 9 مواجهات سابقة، فاز المارد الأحمر بـ4 لقاءات، وفاز سيمبا فى ثلاثة أخرى، وتعادل الفريقين مرة بنتيجة 2/2  ومرة بنتيجة 1/1 وسجل المارد الأحمر 13 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف، ويعد تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا متكافئًا بين الفريقين، حيث استهل مباراتهما المباشرة في كأس الكؤوس الأفريقية 1985.

 

خسر الأهلي على يد سيمبا ذهابًا (2-1) في تنزانيا، فيما تفوق إيابًا بهدفين نظيفين في القاهرة، وشهدت نهاية تلك البطولة تتويج الأهلي بلقب كأس الكؤوس الأفريقية، وعاد الأهلي لمواجهة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا 2018-2019 بعد غياب عدة سنوات، وتفوق الأهلي بخمسة أهداف نظيفة على أرضه في ذهاب دور المجموعات، ثم خسر بنتيجة 1-0 إيابًا.

 

وتبادل الأهلي وسيمبا الفوز بهدف نظيف في مباراتين جمعتا بينهما ضمن دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا موسم 2020-2021، ثم التقى الفريقان بدوري السوبر الأفريقى وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدفين لكل فريق وانتهت مباراة الإياب بالتعادل بهدف لكل فريق، ثم فاز الاهلى بهدف دون رد على سيمبا فى ذهاب ربع نهائى النسخة الحالية.


وإجمالا شارك الأهلي فى 23 مباراة ضد الأندية التنزانية فاز في 13 وتعادل فى 6 وخسر 4، وسجل لاعبوه 41 هدفا واستقبل 11 هدف.


حقق الأهلى الفوز على سيمبا بخماسية مقابل هدف ليكون الفوز الأكبر فى تاريخ مواجهات الفريقين.

 

ما هي القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2024؟


يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.


وأعلن موقع تذكرتي عن فئات تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا والتي جاءت كالتالي:

 

  • المقصورة: 750 جنيه.
    الدرجة الأولى يسار: 200 جنيه.
    الدرجة الثالثة يسار 100 جنيه.
    الدرجة الثالثة يمين: 100 جنيه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وسيمبا التنزانى فى دوري أبطال إفريقيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وسيمبا التنزانى فى دوري أبطال إفريقيا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وسيمبا التنزانى فى دوري أبطال إفريقيا.

قد تقرأ أيضا