منوع

المدفعية تستعد لإطلاق 21 طلقة تحية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسى (بث مباشر)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول المدفعية تستعد لإطلاق 21 طلقة تحية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسى (بث مباشر) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - المدفعية تستعد لإطلاق 21 طلقة تحية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسى (بث مباشر)

اخبار من اليمن تجري الاستعدادت النهائية بـ مجلس النواب بالمقر الجديد الكائن بالعاصمة الإدارية علي قدم وساق، وتستعد المدفعية لإطلاق 21 طلقة تحية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسى.


ويؤدى الرئيس اليمين المنصوص عليها دستوريا: "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهورى، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه" ثم تطلق المدفعية عددا من الطلقات احتفالا بـ تنصيب الرئيس لولاية تبدأ من 2 أبريل 2024 حتى 1 أبريل 2030، إذ تنص المادة 40 من الدستور على أن «يُنتخب رئيس الجمهورية لمدة ست سنوات ميلادية، تبدأ من اليوم التالى لانتهاء مدة سلفه.

 

بعدها، يُلقى المستشار جبالى كلمة يُهنئ فيها الرئيس، ثم يدعوه لمخاطبة النواب وإلقاء بيانه أمام الجلسة، والذى يكون بمثابة رؤية وخطة عمل للمرحلة الجديدة وبعد الانتهاء يُعلن رئيس المجلس رفع الجلسة، ويُغادر الرئيس القاعة بينما يُعزَف السلام الجمهورى فى حرم البرلمان.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
المدفعية تستعد لإطلاق 21 طلقة تحية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسى (بث مباشر) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المدفعية تستعد لإطلاق 21 طلقة تحية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسى (بث مباشر)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المدفعية تستعد لإطلاق 21 طلقة تحية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسى (بث مباشر).

قد تقرأ أيضا