منوع

ترك المسابقة نهائيا.. فنربخشة يصوت على قرار انسحابه من الدوري التركي

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ترك المسابقة نهائيا.. فنربخشة يصوت على قرار انسحابه من الدوري التركي دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ترك المسابقة نهائيا.. فنربخشة يصوت على قرار انسحابه من الدوري التركي

اخبار من اليمن أعلن نادي فنربخشة التركي، عقد اجتماع طارئ لحسم قراره بشأن الانسحاب من بطولة الدوري التركي الممتاز، وتركه للمسابقة نهائيا، عقب الأحداث في مباراة طرابزون سبور.

ومن المقرر أن يصوّت فنربخشة على ما إذا كان سيمضي قدما في تهديده بالانسحاب من الدوري الممتاز اليوم الثلاثاء، عندما يعقد الفريق اجتماعًا استثنائيًا للجمعيّة العموميّة حيث سيصوّت الأعضاء على اقتراح الانسحاب من الدوري أم لا، في الوقت الذي تحوم فيه شكوك حول مستقبل النادي.

وفي مارس الماضي، أعلن نادي فنربخشة أنه سيفكر في الانسحاب من الدوري التركي الممتاز، بعد تعرض لاعبيه لهجوم من جانب جماهير طرابزون سبور خلال إحدى المباريات، حيث اقتحمت جماهير طرابزون سبور أرض الملعب واشتبكت مع قوات الأمن ولاعبي فنربخشة بعد خسارة فريقهم 3-2.

وفي السياق ذاته، كشفت تقارير فرنسية، أن نادي فنربخشة التركي إذا ترك بطولة الدوري التركي الممتاز، سينضم إلى بطولة الدوري الفرنسي ويقدم طلبًا استثنائيًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل الموافقة على قراره.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ترك المسابقة نهائيا.. فنربخشة يصوت على قرار انسحابه من الدوري التركي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ترك المسابقة نهائيا.. فنربخشة يصوت على قرار انسحابه من الدوري التركي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ترك المسابقة نهائيا.. فنربخشة يصوت على قرار انسحابه من الدوري التركي.

قد تقرأ أيضا