منوع

النصر يحل ضيفا على فريق أبها بالدوري السعودي

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول النصر يحل ضيفا على فريق أبها بالدوري السعودي دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - النصر يحل ضيفا على فريق أبها بالدوري السعودي

اخبار من اليمن يحل فريق النصر ضيفا على منافسه فريق أبها، مساء اليوم الثلاثاء،  في المباراة التي تجمعهما باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويمتلك النصر في رصيده قبل مباراة اليوم 59 نقطة بعد خوض 25 مباراة حيث حقق الفوز في 19 لقاء وتعادل في 2 وتعرض ل، 4 هزائم.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 59 نقطة، بعد خوض 25 مباراة، حيث حقق الفوز في 19 لقاء وتعادل في 2 وتعرض لـ 4 هزائم.

ويقع أبها في المركز السابع عشر بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة، بعد خوض 25 مباراة، حيث حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل 4 لقاءات وتعرض لـ 9 هزائم.

وكانت مباراة الدور الأول بين النصر وأبها قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويسعى النصر، الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للاقتراب من صدارة الدوري السعودي في ظل الصراع الشرس مع الهلال، في المقابل يأمل أبها بقيادة بيتسو موسمياني في تحسين مركزه وتفادي شبح الهبوط لدوري القسم الثاني.

وشارك كريستيانو رونالدو في 38 مباراة مع النصر هذا الموسم، وسجل 35 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة، ليساهم في 46 هدفا بمختلف البطولات حتي الآن.

ويسير كريستيانو رونالدو قائد النصر بخطوات ثابتة نحو فرض هيمنته على لقب هداف الدوري السعودي، بعدما رفع رصيده بعد مباراة الطائي إلى 26 هدفا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
النصر يحل ضيفا على فريق أبها بالدوري السعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر النصر يحل ضيفا على فريق أبها بالدوري السعودي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى النصر يحل ضيفا على فريق أبها بالدوري السعودي.

قد تقرأ أيضا