منوع

نص الكلمة الكاملة لـ “ حنفي الجبالي" خلال كلمته بحفل تنصيب الرئيس السيسي لولاية رئاسية جديدة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول نص الكلمة الكاملة لـ “ حنفي الجبالي" خلال كلمته بحفل تنصيب الرئيس السيسي لولاية رئاسية جديدة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - نص الكلمة الكاملة لـ “ حنفي الجبالي" خلال كلمته بحفل تنصيب الرئيس السيسي لولاية رئاسية جديدة

اخبار من اليمن قال المستشار حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب، إن الوطن شهد تحت قيادة الرئيس السيسي تغييرات ملموسة، حيث سعى الرئيس السيسي لترسيخ وتعزيز حقوق الإنسان وتحقيق العدالة الاجتماعية مساندة المرأة والشباب والنهوض بمكانتهما في المجتمع.
 

وأضاف “جبالي” خلال كلمته بحفل تنصيب الرئيس السيسي لولاية رئاسية جديدة، أن الرئيس السيسي حرص أيضًا على إصلاح النظام الاقتصادي رغم كل التحديات التي واجهت البلاد.
 

وأكد  المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب أنه رغم الأزمة الاقتصادية العالمية حرص الرئيس السيسي على توفير له كافة سبل الدعم.

 

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية لفترة ولاية جديدة تستمر لمدة 6 سنوات، أمام مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، وذلك في مقر المجلس الجديد بالعاصمة الإدارية.

 

أكد المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، أن  الرئيس عبدالفتاح السيسي له دور فاعل في احتواء الاحداث الدامية التي يشهدها قطاع غزة ".


وقال حنفي جبالي في كلمته خلال حفل تنصيب الرئيس السيسي رئيسا للجمهورية بمجلس النواب بالعاصمة الإدارية: "الرئيس السيسي سعى لتخفيف معاناة اهل غزة ".

 

وأضاف حنفي جبالي:" الرئيس السيسي وجه أيضا بفتح المنافذ الجنوبية للسماح للسودانيين بالدخول في أعقاب الأزمة السودانية الأخيرة ".

 

وتابع حنفي جبالي:"  مجهودات الرئيس السيسي نالت استحسان المجتمع الدولي وجاء قرار برلمان البحر الأبيض المتوسط باختيار سيادتكم للحصول على جائزة بطل السلام لعام 2024 تتويجا لجهودكم الفريدة التي بذلتموها في تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة ".


واكمل حنفي جبالي:" تاريخنا المصري يشهد على الكثير من الشخصيات الرائدة الذين واجهوا الكثير من العقبات بشجاعة وثبات "، مضيفا:" في الأوقات الفاصلة يحتاج الوطن أصحاب المواقف القوية ولا يخفى علينا ان الطريق نحو التقدم والازدهار محفوفا الصعوبات ".


وجه المستشار حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب، حديثه للرئيس السيسي قائلا "أدعوكم لمواصلة العمل للارتقاء بمصرنا الغالية حتى تبلغ ما تستحقه من مكانه دون الالتفات لأصوات الجهل..

 

وقال حنفي الجبالي، خلال كلمته التي ألقاها، بمقر مجلس النواب، بالعاصمة الإدارية، خلال تنصيب الرئيس السيسي، أن  مجلس النواب يعاهدكم كما يعاهد شعب مصر على دعم عملية البناء والتنمية ويتحمل بكل إخلاص مسئولياته وأن يواصل بكل عزم وإصرار تحقيق أمال وطموحات الشعب المصري.

 

وتابع رئيس مجلس النواب، أن حفظ الله مصر الكنانة وجعلها أرض الأمن والأمان وواجهة الامن والاستقرار، فسر على بركة الله يا سيادة الرئيس فمصر معمكم قادرة على استكمال مسيرة البناء والتمية والإزدهار.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نص الكلمة الكاملة لـ “ حنفي الجبالي" خلال كلمته بحفل تنصيب الرئيس السيسي لولاية رئاسية جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نص الكلمة الكاملة لـ “ حنفي الجبالي" خلال كلمته بحفل تنصيب الرئيس السيسي لولاية رئاسية جديدة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نص الكلمة الكاملة لـ “ حنفي الجبالي" خلال كلمته بحفل تنصيب الرئيس السيسي لولاية رئاسية جديدة.

قد تقرأ أيضا