منوع

بعد حلف اليمين السيسي.. عروض جوية تزين السماء في حفل تنصيب الرئيس السيسي (بث مباشر)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بعد حلف اليمين السيسي.. عروض جوية تزين السماء في حفل تنصيب الرئيس السيسي (بث مباشر) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بعد حلف اليمين السيسي.. عروض جوية تزين السماء في حفل تنصيب الرئيس السيسي (بث مباشر)

اخبار من اليمن حلقت في السماء طائرات وخرج منها ألوان علم مصر، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بتنصيب الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.


وأدى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية لفترة ولاية جديدة تستمر لمدة 6 سنوات، أمام مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، وذلك في مقر المجلس الجديد بالعاصمة الإدارية.

وقع الرئيس عبد الفتاح السيسي، بسجل الشرف أمام النصب التذكاري بالعاصمة الإدارية، وذلك بعد أدائه حلف اليمين بمجلس النواب بالعاصمة.

 

كما قال الرئيس السيسي، في خطابه عقب أدائه اليمين الدستورية: أبناء مصر الكرام إن العالم اليوم بما يشهده من تحديات كبيرة، يحتم علينا أن ننتبه بكل طاقاتنا أن نكون في سباق مع الزمن فالتقدم المستمر لا ينتظر أحدا”.

 

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته التي ألقاها بمقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية بعد أداء حلف اليمين، أنه قد قطعنا شوطا كبيرا في فترة زمنية وجيزة مواجهين الصعاب والتحديات مذكرين أنه نتحدى أنفسنا قبل أي شئ آخر وهو التحدي الذي يفوز به دائما المعدن المصري النادر الذي تزيده التحديات صلابة وقوة.

 

عزفت الآلات الموسيقية سلام الشهيد أمام النصب التذكاري بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.


ووضع الرئيس عبد الفتاح السييسي، إكليلا من الزهور أمام النصب التذكاري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد حلف اليمين السيسي.. عروض جوية تزين السماء في حفل تنصيب الرئيس السيسي (بث مباشر) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد حلف اليمين السيسي.. عروض جوية تزين السماء في حفل تنصيب الرئيس السيسي (بث مباشر)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد حلف اليمين السيسي.. عروض جوية تزين السماء في حفل تنصيب الرئيس السيسي (بث مباشر).

قد تقرأ أيضا