منوع

مفكر سياسي: مستقبل مصر مشرق تحت قيادة الرئيس السيسي (فيديو)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مفكر سياسي: مستقبل مصر مشرق تحت قيادة الرئيس السيسي (فيديو) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مفكر سياسي: مستقبل مصر مشرق تحت قيادة الرئيس السيسي (فيديو)

اخبار من اليمن أكد الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، أن مستقبل مصر مشرق تحت قيادة الرئيس السيسي، مشيرا إلى أن الرئيس قائد بارع في السياسة الخارجية.

 

وقال مصطفى الفقي، خلال مداخلة هاتفية خلال تغطية خاصة قدمها الإعلامي "أحمد موسى"، عبر فضائية “صدى البلد”، أن الرئيس السيسي لا يتدخل في شئون أى دولة ولا يسمح بالتدخل في الشأن المصري، مؤكدا أن مساحة الحرية في البرلمان المصري أفضل من الماضي.

وتابع المفكر السياسي، أن مصر تسير على الطريق الصحيح في رسم مستقبلها، مؤكدا أن الرئيس السيسي ربان ماهر يقود سفينة الوطن لبر الأمان.

 

أكد الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، أن الرئيس السيسي استطاع أن يقود سفينة الوطن بكل عطاء خلال السنوات الماضية، وهو ما ظهر في المشروعات الكبرى والإنجازات التي تمت في الدولة المصرية.

 

وقال مصطفى الفقي، خلال مداخلة هاتفية خلال تغظية خاصة قدمها الإعلامي "أحمد موسى"، عبر فضائية “صدى البلد”، أن أداء الرئيس السيسي اليمين الدستورية في مجلس النواب تحول في حياة مصر، مؤكدا أن مصر بدأت الجمهورية الجديدة بأداء الرئيس السيسي اليمين الدستورية.

 

وتابع المفكر السياسي، أن الرئيس عبد الفتتاح السيسي،  أعطى المصريين الأمن والأمان، مؤكدا أن المصريين أدركوا انهم وراء قيادة واعية وهي الرئيس السيسي.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مفكر سياسي: مستقبل مصر مشرق تحت قيادة الرئيس السيسي (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفكر سياسي: مستقبل مصر مشرق تحت قيادة الرئيس السيسي (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفكر سياسي: مستقبل مصر مشرق تحت قيادة الرئيس السيسي (فيديو).

قد تقرأ أيضا