منوع

عصام زكريا يكشف لـ "الشاهد" شخصيات مسلسل الحشاشين: ليست شرا مطلقا

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول عصام زكريا يكشف لـ "الشاهد" شخصيات مسلسل الحشاشين: ليست شرا مطلقا دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - عصام زكريا يكشف لـ "الشاهد" شخصيات مسلسل الحشاشين: ليست شرا مطلقا

اخبار من اليمن قال الكاتب والناقد الفني عصام زكريا، إنه: "من خلال مشاهدتي لحلقات مسلسل الحشاشين، تبين أنه يجب علينا فهم أن هذه الشخصيات ليست شرا مطلقا، ولكن لها جاذبيتها وتأثيرها وسحرها، وذلك الأمر مهم للغاية من أجل فهم هؤلاء الناس".

وأضاف خلال حواره لبرنامج "الشاهد" مع الإعلامي الدكتور محمد الباز والمُذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أن: "أسامة بن لادن لم يكن شيطانا، وكان يظهر دائما بمظهر الشخص التقي وله سحره وتأثيره الواسع، كما أنهم وجدوا في مقتنياته مجلات إباحية، فهو إنسان ولديه رغباته وشهواته، ولكن فكرة الشيطانة أو تحويل الأشخاص إلى ملائكة أو شياطين تجعلنا غير مدركين".

وواصل: "هذه حسنة أخرى من حسنات مسلسل الحشاشين، حيث إنه لم يصور حسن الصباح أو أي شخص من أئمة التطرف والعنف بشكل عام أنه شيطان مطلق، ولكن كان لديه فقط قدرة على التأثير، ومن الممكن أن يكون ملتزما دينيا ولكنه انحرف بعد ذلك".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عصام زكريا يكشف لـ "الشاهد" شخصيات مسلسل الحشاشين: ليست شرا مطلقا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عصام زكريا يكشف لـ "الشاهد" شخصيات مسلسل الحشاشين: ليست شرا مطلقا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عصام زكريا يكشف لـ "الشاهد" شخصيات مسلسل الحشاشين: ليست شرا مطلقا.

قد تقرأ أيضا