منوع

بلينكن لـ أبو مازن: الولايات المتحدة تتطلع إلى التعامل مع حكومة السلطة الفلسطينية الجديدة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بلينكن لـ أبو مازن: الولايات المتحدة تتطلع إلى التعامل مع حكومة السلطة الفلسطينية الجديدة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بلينكن لـ أبو مازن: الولايات المتحدة تتطلع إلى التعامل مع حكومة السلطة الفلسطينية الجديدة

اخبار من اليمن نقل وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن يوم الاثنين لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس حرص إدارة بايدن على بدء العمل مع الحكومة المشكلة حديثا في رام الله.

 

خلال اتصال هاتفي مع عباس، أكد بلينكن أن الولايات المتحدة تتطلع إلى العمل مع السلطة الفلسطينية الجديدة. 

 

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية ماثيو ميلر: "مجلس الوزراء لتعزيز السلام والأمن والازدهار وحث على تنفيذ الإصلاحات الضرورية".

 

شدد بلينكن أيضًا على أن السلطة الفلسطينية "ضرورية لتحقيق نتائج للشعب الفلسطيني في كل من الضفة الغربية وغزة"، وأن واشنطن "تواصل عملها العاجل للدفع بوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس كجزء من صفقة الرهائن، والتي من شأنها أن تسهل أيضًا موجة من المساعدات الإنسانية الحاسمة إلى غزة وخلق طريق نحو سلام أكثر استدامة”.

 

أكد كبير الدبلوماسيين الأمريكيين “التزام الولايات المتحدة بإنشاء دولة فلسطينية مستقلة مع ضمانات أمنية لإسرائيل”، حسب ميلر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بلينكن لـ أبو مازن: الولايات المتحدة تتطلع إلى التعامل مع حكومة السلطة الفلسطينية الجديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بلينكن لـ أبو مازن: الولايات المتحدة تتطلع إلى التعامل مع حكومة السلطة الفلسطينية الجديدة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بلينكن لـ أبو مازن: الولايات المتحدة تتطلع إلى التعامل مع حكومة السلطة الفلسطينية الجديدة.

قد تقرأ أيضا