منوع

التعليم الفلسطيني يكشف حصيلة استشهاد الطلاب منذ اندلاع الحرب حتى الآن

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول التعليم الفلسطيني يكشف حصيلة استشهاد الطلاب منذ اندلاع الحرب حتى الآن دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - التعليم الفلسطيني يكشف حصيلة استشهاد الطلاب منذ اندلاع الحرب حتى الآن

اخبار من اليمن أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي التابعة للسلطة الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء، في بيان لها، أن "6050 طالبا وطالبة استشهدوا، و10 آلاف و219 أصيبوا بجروح منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية في الـ7 من أكتوبر الماضي، وقصفه 408 مدارس".

 

وأضافت الوزارة، خلال البيان، أن "عدد الطلبة الذين استشهدوا في قطاع غزة منذ بداية العدوان وصل إلى أكثر من 5994 شهيدا و9890 جريحا، فيما استشهد في الضفة 56 طالبا وأصيب 329 آخرون، لافتة إلى اعتقال 105 من قبل جيش الاحتلال".

 

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة، منذ أكتوبر الماضي حتى الآن، بمساعدة الولايات المتحدة وعددا من دول أوروبا.

 

ويستمر جيش الاحتلال الإسرائيلي، في قصفه لمحيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

 

لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، يمنع الاحتلال الإسرائيلي من الوصول إلى طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
التعليم الفلسطيني يكشف حصيلة استشهاد الطلاب منذ اندلاع الحرب حتى الآن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التعليم الفلسطيني يكشف حصيلة استشهاد الطلاب منذ اندلاع الحرب حتى الآن، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التعليم الفلسطيني يكشف حصيلة استشهاد الطلاب منذ اندلاع الحرب حتى الآن.

قد تقرأ أيضا