منوع

اليوم.. "الجامعة العربية" تعقد دورة غير عادية بشأن جرائم العدوان الإسرائيلي

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول اليوم.. "الجامعة العربية" تعقد دورة غير عادية بشأن جرائم العدوان الإسرائيلي دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - اليوم.. "الجامعة العربية" تعقد دورة غير عادية بشأن جرائم العدوان الإسرائيلي

اخبار من اليمن يعقد مجلس جامعة الدول العربية اليوم، دورة غير عادية على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة موريتانيا، بناءً على طلب دولة فلسطين وتأييد عدد من الدول الأعضاء بالجامعة، وذلك لبحث الحراك العربي حول جريمة الإبادة الجماعية وسياسة التجويع اللتين يرتكبهما كيان الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

 وأفاد الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي في تصريح له اليوم، أن الاجتماع سيبحث التحرك العربي والدولي في ضوء التهديدات الإسرائيلية المستمرة باجتياح وشيك لمدينة رفح التي تأوي ما يزيد عن 5ر1 مليون نازح ومواطن فلسطيني، بالإضافة إلى تعنت ورفض كيان الاحتلال الإسرائيلي تنفيذ قرارات مجلس الأمن ذات الصلة بوقف إطلاق النار، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة، وآخرها القرار رقم 2728 الذي طالب بوقف فوري لإطلاق النار في شهر رمضان، وعدم انصياعه للتدابير المؤقتة التي أمرت بها محكمة العدل الدولية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
اليوم.. "الجامعة العربية" تعقد دورة غير عادية بشأن جرائم العدوان الإسرائيلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليوم.. "الجامعة العربية" تعقد دورة غير عادية بشأن جرائم العدوان الإسرائيلي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليوم.. "الجامعة العربية" تعقد دورة غير عادية بشأن جرائم العدوان الإسرائيلي.

قد تقرأ أيضا