منوع

دعاء ليلة القدر لجلب الرزق.. اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول دعاء ليلة القدر لجلب الرزق.. اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - دعاء ليلة القدر لجلب الرزق.. اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا

اخبار من اليمن دعاء ليلة القدر.. نستعرض خلال السطور المقبلة، أدعية ليلة القدر مكتوبة، حيث أنه في العشر الأواخر من شهر رمضان يبحث الكثير من الأفراد عن دعاء ليلة القدر مكتوب طويل.


حيث أنه مما لا شك فيه أن الدعاء في ليلة القدر من العبادات المستحبة والمحببة إلى الله سبحانه وتعالى فالدعاء هو وسيلة لتوطيد العلاقة مع الله والتضرع إليه، وهو عمل عظيم يؤثر على القلب والروح.

ما هي أدعية ليلة القدر ؟


  • اللّهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر، وسهل أموري فيه من العسر إلى اليسر، واقبل معاذيري وحطّ عني الذنب والوزر، يا رؤوفًا بعبادك الصالحين.
  • اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة.
    اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، ونستعينك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم.
  • إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك، ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، اللّهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.
  • اللّهم ارزقنا عملًا صالحًا يُقرّبنا إلى رحمتك، ولسانًا ذاكرًا شاكرًا لنعمتك، وثبتنا اللّهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة.

 

ما هو دعاء ليلة القدر لجلب الرزق؟

 

  • اللّهم إني أسألك صدق التوكّل عليك، وحسن الظنّ بك، اللّهم ارزقنا قلوبًا سليمة، ونفوسًا مطمئنة، وأسألك من فضلك العظيم، فإنك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم، وأنت علّام الغيوب.
    إلهي إن كنت لا تكرم في هذا الشهر إلا من أخلص لك في صيامه فمن للمذنب المُقصّر إذا غرق في بحر ذنوبه وآثامه
    اللّهم أسكنّا الفردوس بجوار نبيك الكريم، إلهي إن كنت لا ترحم إلّا الطائعين فمن للعاصين، وإن كنت لا تقبل إلّا العاملين فمنّ للمقصرين.
    دعاء ليلة القدر مكتوب لتيسير الأمور
    للهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين، اللهم ارزق أبي وأمي الفردوس الأعلى وجوار حبيبك محمد، اللهم اغفر لإخوتي وزوجتي وذريتي، وأدخلهم في رحمتك
    اللهم اغفر لكل من أحسن إلى وتجاوز عمن أساء إلى اللهم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين
    اللهم إنك عفو كريم حليم تحب العفو فاعف عنا
     

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
دعاء ليلة القدر لجلب الرزق.. اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعاء ليلة القدر لجلب الرزق.. اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعاء ليلة القدر لجلب الرزق.. اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا.

قد تقرأ أيضا