منوع

بعد 3 أشهر من عرضه.. مسلسل حالة خاصة يتصدر تريند جوجل.. القنوات الناقلة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بعد 3 أشهر من عرضه.. مسلسل حالة خاصة يتصدر تريند جوجل.. القنوات الناقلة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بعد 3 أشهر من عرضه.. مسلسل حالة خاصة يتصدر تريند جوجل.. القنوات الناقلة

اخبار من اليمن حالة خاصة.. تصدر مسلسل حالة خاصة مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بعد 3 أشهر من عرضه، حيث طرح في 3 يناير الماضى، وحاز العمل على إعجاب الكثيرين من مصر والوطن العربى، بسبب قصته المختلفة.


كما أن مسلسل حالة خاصة  مكون من 10 حلقات، وعرض على مدار الأسابيع الماضية على منصة watch it، ومن بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

 

يذكر أن حالة خاصة من أعمال watch it الأصلية، وذلك بعدما عرضت المنصة عددا من مسلسلاتها الأصلية خلال الفترة الماضية منها "على باب العمارة" بطولة حاتم صلاح، "بالطو" بطولة عصام عمر، و"اتزان" بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب، و"ريفو" الجزء الأول والثانى "تحقيق" بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وعدد من الفنانين الشباب، وغيرها من الأعمال.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد 3 أشهر من عرضه.. مسلسل حالة خاصة يتصدر تريند جوجل.. القنوات الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد 3 أشهر من عرضه.. مسلسل حالة خاصة يتصدر تريند جوجل.. القنوات الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد 3 أشهر من عرضه.. مسلسل حالة خاصة يتصدر تريند جوجل.. القنوات الناقلة.

قد تقرأ أيضا