منوع

كيف أثارت النجمة العالمية شاكيرا جدلًا بانتقادها اللاذع لفيلم "باربي"؟

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول كيف أثارت النجمة العالمية شاكيرا جدلًا بانتقادها اللاذع لفيلم "باربي"؟ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - كيف أثارت النجمة العالمية شاكيرا جدلًا بانتقادها اللاذع لفيلم "باربي"؟

اخبار من اليمن أثارت النجمة العالمية شاكيرا جدلًا بانتقادها اللاذع لفيلم "باربي" الذي حقق شهرة واسعة في الأشهر الأخيرة وشهد إقبالًا كبيرًا على مشاهدته.

 

على الرغم من نجاح الفيلم في كسر الأرقام القياسية في شباك التذاكر، إلا أن شاكيرا عبرت عن رأيها الذي يقلل من قيمة الرجل في الفيلم وينتقص من شخصيته، وأكدت أن ابنيها لم يكنا معجبين به، معتبرة أنه يظهر الرجل بشكل متخصص ومحدد.

وشددت شاكيرا على أهمية تمكين النساء دون التقليل من حقوق الرجال أو التنقيص من رجولتهم. في حوار مع مجلة "Allure"، قالت: "لم يعجب ابنائي فيلم Barbie كثيرًا، وشعروا أنه يقلل من قيمة الرجل. أتفق معهم إلى حد ما. أربي ولدين وأرغب في أن يشعروا بالقوة ويحترموا المرأة في الوقت نفسه".

 

وأضافت: "أحب الفن عندما يسعى لدعم المرأة دون إهمال قدرة الرجل على أن يكون رجلًا، وأن يوفر الحماية والأمان. أؤمن بتزويد المرأة بكل الأدوات والثقة لتحقيق أهدافها دون فقدان هويتها وأنوثتها... الرجال لديهم أهداف في المجتمع، بينما للنساء أهداف أخرى، ونحن نكمل بعضنا البعض".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كيف أثارت النجمة العالمية شاكيرا جدلًا بانتقادها اللاذع لفيلم "باربي"؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كيف أثارت النجمة العالمية شاكيرا جدلًا بانتقادها اللاذع لفيلم "باربي"؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كيف أثارت النجمة العالمية شاكيرا جدلًا بانتقادها اللاذع لفيلم "باربي"؟.

قد تقرأ أيضا