منوع

منى واصف: لن أنسى هذا الموقف لأنتوني كوين مع طفل وطلبه تعلم الوضوء من عبدالله غيث (فيديو)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول منى واصف: لن أنسى هذا الموقف لأنتوني كوين مع طفل وطلبه تعلم الوضوء من عبدالله غيث (فيديو) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - منى واصف: لن أنسى هذا الموقف لأنتوني كوين مع طفل وطلبه تعلم الوضوء من عبدالله غيث (فيديو)

اخبار من اليمن قالت الممثلة السورية منى واصف إنها لن تنسى موقفًا للممثل الأمريكي أنتوني كوين مع طفل في الأسانسير.

 

وأضافت منى واصف في لقائها مع برنامج "بيج تايم بودكاست"، الأربعاء: "تعلمت التواضع من أنتوني كوين، ولا أنسى حين كنت معه أنا وابنتي في الأسانسير ومعنا طفل صغير".


وتابعت: "أنتوني كوين حينها كان يطيل لحيته بسبب تصوير أحد أدواره في الصحراء، وحينها تطلع الطفل الصغير في وجهه وأشار إلى لحيته، فجثا أنتوني كوين أرضا وبدأ يقبل الطفل".

 

وواصلت: "تعلمت منه أيضًا الإنسانية، وأن أسير وأوزع التحيات على الناس من حولي، وأقول لهم مساء الخير وصباح الخير".

 

وتطرقت منى واصف للحديث عن تدخل زوجها في عملها الفني، قائلة: "زوجي منعني من التمثيل، وأخرجني من مقر عمله بسبب عبدالحليم حافظ".

 

وأوضحت أن زوجها، الذي كان مكلفا بالعمل في التلفزيون العربي السوري عام 1964 ألزمها بالعمل في التلفزيون السوري، وعندما أجرى حوارًا مع عبدالحليم حافظ طرقت باب مكتبه لتخبره بأنها رأت العندليب، فنهرها وأخرجها من مكتبه.

 

وأضافت: "أنا خسرت أحلامي بسبب زوجي، لكن حسيت إني إما أن أترك أو أستمر في التمثيل، وبعد سنة لم أقدر على تشغيل التليفزيون لكي أشاهد زملائي على الشاشة بينما أنا بالبيت".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
منى واصف: لن أنسى هذا الموقف لأنتوني كوين مع طفل وطلبه تعلم الوضوء من عبدالله غيث (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منى واصف: لن أنسى هذا الموقف لأنتوني كوين مع طفل وطلبه تعلم الوضوء من عبدالله غيث (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منى واصف: لن أنسى هذا الموقف لأنتوني كوين مع طفل وطلبه تعلم الوضوء من عبدالله غيث (فيديو).

قد تقرأ أيضا