منوع

يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي.. موعد معرض ومؤتمر GISEC GLOBAL 2024

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي.. موعد معرض ومؤتمر GISEC GLOBAL 2024 دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي.. موعد معرض ومؤتمر GISEC GLOBAL 2024

اخبار من اليمن يستضيف مركز دبي التجاري العالمي، في الفترة من 23 إلى 25 أبريل الحالي، معرض ومؤتمر GISEC GLOBAL 2024، الذي يُعد أكبر منتدى للأمن السيبراني تحت شعار "المرونة السيبرانية القائمة على الذكاء الاصطناعي". يشارك فيه أكثر من 750 علامة تجارية رائدة في مجال الأمن السيبراني على مستوى العالم.

 

حيث يتصاعد دور الذكاء الاصطناعي كموضوع حيوي في المناقشات خلال فعاليات معرض ومؤتمر GISEC GLOBAL 2024، بحضور أكثر من 350 متحدثًا عالميًا في مجال الأمن السيبراني و1000 خبير أخلاقي من جميع أنحاء العالم. يجتمعون في دولة الإمارات لمواجهة التحديات والتوجهات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، الذي يشكل مستقبل التكنولوجيا.

 

 

خلال المعرض، يُستعرض خبراء الأمن السيبراني من جميع أنحاء العالم أفضل الحلول للتحديات الجديدة التي يثيرها الذكاء الاصطناعي، مع التفاؤل بالفرص التي ستجلبها هذه التقنيات الجديدة لصناعة الأمن.

 

تشارلز بروكس، رئيس شركة Brooks Consulting International وأستاذ مساعد في جامعة جورج تاون في واشنطن، أكد أن الأمن السيبراني يتأثر بشكل كبير بالذكاء الاصطناعي. وأشار إلى أهمية قدرة الذكاء الاصطناعي على تسريع اكتشاف التهديدات وتحديدها، مُحذرًا من استخدامه في تغطية البرامج الضارة والوصول إلى بيانات المستخدمين.

 

من جانبها، ستُقدم منصة Vectra AI خدمات الكشف هجمات والتحقيق فيها والاستجابة لها، حيث سيلقي كريستيان بورست، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة Vectra AI، الضوء على دور الذكاء الاصطناعي التوليدي في عمليات الأمن السيبراني.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي.. موعد معرض ومؤتمر GISEC GLOBAL 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي.. موعد معرض ومؤتمر GISEC GLOBAL 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي.. موعد معرض ومؤتمر GISEC GLOBAL 2024.

قد تقرأ أيضا