منوع

مسؤول إيراني: الضربة في دمشق تهدف جر إيران إلى الصراع مع إسرائيل

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مسؤول إيراني: الضربة في دمشق تهدف جر إيران إلى الصراع مع إسرائيل دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مسؤول إيراني: الضربة في دمشق تهدف جر إيران إلى الصراع مع إسرائيل

اخبار من اليمن  

أفادت صحيفة فايننشال تايمز البريطانية، عن مسؤول إيراني، أن الضربة في دمشق لا تعني سوى إن إسرائيل تريد جر إيران إلى صراع.

 

قال مسؤولون أميركيون وإسرائيليون، في تصريحات صحفية، إن إسرائيل أبلغت إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن بالضربة التي قتلت قائد فيلق القدس في سوريا ولبنان محمد رضا زاهدي في دمشق قبل تنفيذها في وقت متأخر مساء أمس بدقائق قليلة.

 

وأضافوا أن إسرائيل لم تطلب من الولايات المتحدة “الضوء الأخضر” لتنفيذ الضربة التي استهدفت القنصلية الإيرانية في سوريا، وفقًا لما ذكرته (وكالة أنباء العالم العربي).

 

وذكر مسؤول إسرائيلي، أن المخابرات الإسرائيلية كانت تتعقب زاهدي، الذي كان مسؤولًا عن تسليح حزب الله وغيره من الفصائل الموالية لإيران في سوريا ولبنان لفترة طويلة، لكن لم تتح الفرصة لاغتياله إلا في الأيام الأخيرة.

 

وأكد المسؤول أن الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب قصوى تحسبًا لهجمات انتقامية من الفصائل المسلحة المتحالفة مع إيران في سوريا.

 

ورجح مسؤول أميركي كبير تصعيدًا في الصراع بين إسرائيل من جهة وإيران ووكلائها من جهة أخرى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مسؤول إيراني: الضربة في دمشق تهدف جر إيران إلى الصراع مع إسرائيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول إيراني: الضربة في دمشق تهدف جر إيران إلى الصراع مع إسرائيل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول إيراني: الضربة في دمشق تهدف جر إيران إلى الصراع مع إسرائيل.

قد تقرأ أيضا