منوع

بعد أزمة رمضان صبحي.. خضوع ثنائي الأهلي المصري لكشف المنشطات

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بعد أزمة رمضان صبحي.. خضوع ثنائي الأهلي المصري لكشف المنشطات دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بعد أزمة رمضان صبحي.. خضوع ثنائي الأهلي المصري لكشف المنشطات

اخبار من اليمن كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بشأن ثنائي النادي الأهلي المصري، بعد خضوعهما لكشف المنشطات خلال الساعات الماضية، عقب واقعة رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، والتي تسببت في جدل كبير وواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح سيف زاهر، خلال تصريحات تلفزيونية: "ناس كتير بتربط موضوع رمضان صبحي بالأهلي والزمالك، وإن لو فيه لاعب من أي فريق فيهم مش هيحصل معاه كده ومحدش يقدر يروح ياخد عينة من أي لاعب في القطبين".

وأضاف: "طيب أقولكم على حاجة من 36 ساعة نفس البرنامج اللي حصل على عينة رمضان صبحي، حصل على عينة من اتنين لاعيبة من النادي الأهلي وهم حسين الشحات ومروان عطية دون ما يكون فيه مباراة أو أي شيء".

وخلال الفترة الماضية، كان هناك جدلًا واسعًا بسبب أزمة رمضان صبحي، بعد الحصول على عينة من اللاعب ومن ثم التأكيد على أنها فاسدة ليكون هناك فصل جديد بالقضية المثيرة للجدل.

 

أول رد من منظمة المنشطات بعد أزمة رمضان صبحي

أصدرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، بيانا رسميا بعد أزمة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لنادي بيراميدز التي ظهرت على الساحة الرياضية خلال الساعات الماضية.

 

بيان المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

وأصدرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات “النادو”، بيانًا مهمًّا لتوضيح بعض الأمور جاء كالتالي:

وقالت المنظمة في البيان: في إطار حرص المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، على توضيح الأمور المهمة أمام الجميع، وبعد ملاحظة انتشار حالة من الجدل والمعلومات المغلوطة بشأن ما يتعلق بقضايا مكافحة المنشطات، ومنعا للاجتهادات غير الصحيحة المتداولة حاليا، تؤكد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على عدد من النقاط الهامة على النحو التالي:

أولًا: لا يجوز أن تصدر بيانات أو تعليقات على أي أحداث تخص مكافحة المنشطات أو استخدام الشعار الخاص بالمنظمة إلا من خلال المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، حتى لا تصدر بيانات خاطئة تتسبب في حدوث جدل وتضر بالرياضيين والرياضة المصرية، ومن يُخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة.

ثانيًا: لا تقوم المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بنشر أي تعليقات أو تصريحات أو نشر الإجراءات التي تقوم بها، وذلك طبقًا للمعيار الدولي للخصوصية والحفاظ على سرية المعلومات (ISPPPI).

ثالثًا: من حق المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات وطبقًا للكود الدولي والمعايير الدولية أن تتواجد في جميع البطولات والمنافسات في جميع الرياضات سواء كانت فردية أو جماعية لسحب عينات الكشف المنشطات، كما يحق للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أن تسحب عينات من أي رياضي في الرياضات الفردية أو الجماعية في أي وقت وأي مكان خارج المنافسة دون إخطار مسبق (في المنزل - النادي - المعسكر - التدريب -.... إلخ) حسب للخطة الموضوعة من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات طبقًا للمعيار الدولي للاختبارات والتحريات (ISTI).

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد أزمة رمضان صبحي.. خضوع ثنائي الأهلي المصري لكشف المنشطات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد أزمة رمضان صبحي.. خضوع ثنائي الأهلي المصري لكشف المنشطات، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد أزمة رمضان صبحي.. خضوع ثنائي الأهلي المصري لكشف المنشطات.

قد تقرأ أيضا