منوع

"العميل 0011".. محمد صلاح يثير الجدل بظهور غير معتاد

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "العميل 0011".. محمد صلاح يثير الجدل بظهور غير معتاد دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "العميل 0011".. محمد صلاح يثير الجدل بظهور غير معتاد

اخبار من اليمن ظهر النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مرتديًا بدلة رسمية فور وصوله، اليوم الأربعاء، إلى مركز تدريب ناديه، قبل مواجهة شيفيلد يونايتد، غدًا الخميس، بالجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويختتم ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي، استعداداته اليوم لمواجهة ضيفه شيفيلد يونايتد، والتي ستقام بينهما على ملعب آنفيلد.

ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول عبر منصة "إكس" صورة محمد صلاح مبتسمًا بكامل شياكته معلقًا عليها، محمد صلاح في مهمة رسمية اليوم، مع إيموجي يشير إلى الحيرة وراء هذا اللوك الذي لا يناسب ذهاب لاعب إلى التدريبات، وهو الأمر الذي أثار حيرة الجمهور أيضا وبدأ يتساءل عن السبب، وهل سيقوم اللاعب بتسلم جائزة ما في هذا التوقيت، أو أنَّ الأمر خاص بلقاء إعلامي ما؟.

كما نشر حساب ليفربول باللغة العربية الصورة ذاتها، وعلق عليها: "العميل 0011، يبدو أن صلاح لديه مهمة خاصة اليوم".

ويربط التعليق بين صلاح وسلسلة أفلام الجاسوسية الشهيرة "جيمس بوند" وبطلها دانييل كريج، صاحب الرمز الكودي "007"، في الوقت الذي يرتدي فيه صلاح رقم القميص "11" مع الريدز.

وكان محمد صلاح أعاد أهدافه إلى الدوري الإنجليزي بعد غياب لنحو 43 يومًا، عقب زيارة شباك برايتون في المباراة الماضية يوم الأحد الماضي، ليقود ليفربول للفوز 2-1 والتربع على صدارة المسابقة.

ويحتل صلاح حاليًّا المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، خلف النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، المتصدر برصيد 18 هدفًا.

ويتصدر ليفربول حاليًّا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، متفوقًا على كلّ من أرسنال ومانشستر سيتي صاحبي المركزين الثاني والثالث برصيد 65 و64 نقطة على التوالي.

بينما يتواجد فريق شيفيلد يونايتد حاليًًا في المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"العميل 0011".. محمد صلاح يثير الجدل بظهور غير معتاد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "العميل 0011".. محمد صلاح يثير الجدل بظهور غير معتاد، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "العميل 0011".. محمد صلاح يثير الجدل بظهور غير معتاد.

قد تقرأ أيضا