منوع

مشهد من مسلسل رحيل يعرض ياسمين صبري للانتقاد

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مشهد من مسلسل رحيل يعرض ياسمين صبري للانتقاد دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مشهد من مسلسل رحيل يعرض ياسمين صبري للانتقاد

تعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري لانتقادات حادة بسبب مشهد من مسلسلها “رحيل” الذي يعرض في رمضان

وانتشر مشهدًا من المسلسل تظهر فيه ياسمين صبري بكامل أناقتها وتضع مساحيق التجميل، رغم أن المشهد داخل السجن، حيث تقضي “رحيل” عقوبة السجن.

وتساءل النشطاء رفض ياسمين صبري الظهور دون مساحيق تجميل رغم ضرورة ذلك لخدمة المشهد، وعن كيفية موافقة مخرج العمل على ظهورها بهذا الشكل الذي لا يخدم العمل.

وكتب أحد النقاد تعليقًا على المشهد: “في قاعدة لغوية تقول التضاد يُبرز المعنى ويؤكده، والتضاد الذي معنا فيه اثنان ممثلان تقريبًا من سن بعضهما، والاثنان في مسلسلاتهما دخلا السجن، ونقف هنا عند كلمة السجن، والسجن هو الحرمان من الحرية بشكل كامل، ووصمة عار في المجتمع خاصة للمرأة، لذلك من المفترض أن تعبّر الممثلة عن القهر والحزن والإرهاق الشديد في مشاهد المحاكمة أو مشاهد السجن”.

فيما قال معلق آخر: “ياسمين صبري من الممثلات إللي بيفرق معها جمالها ومش مهم الشخصية إللي بتعملها، ودا باين أوي فى مشاهدها في مسلسل رحيل.. دخلت السجن لكنها مازلت في الميكب بتاعها وبشرتها لم تتأثر وجمالها زي ما هوه، أنتم الحكم، شايفين النوع دا من الممثلين أزاي؟”.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي صحيفة صدى
مشهد من مسلسل رحيل يعرض ياسمين صبري للانتقاد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشهد من مسلسل رحيل يعرض ياسمين صبري للانتقاد، من مصدره الاساسي موقع صحيفة صدى.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشهد من مسلسل رحيل يعرض ياسمين صبري للانتقاد.

قد تقرأ أيضا