منوع

وفاة مفاجئة للمعد البدني التونسي لفريق الجيش الرواندي.. وفي ظروف غامضة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول وفاة مفاجئة للمعد البدني التونسي لفريق الجيش الرواندي.. وفي ظروف غامضة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - وفاة مفاجئة للمعد البدني التونسي لفريق الجيش الرواندي.. وفي ظروف غامضة

اخبار من اليمن كشفت مصادر صحفية رواندية أن السلطات في كيجالي شرعت بالتحقيق في ملابسات وفاة المعد البدني التونسي لنادي الجيش الرواندي عادل الزرن.

ورجحت التقارير الصحفية أن وفاة عادل الزرن، أمس الثلاثاء، قد تكون نتيجة سكتة قلبية مفاجئة، علما وأنه اتصل بسائقه الخاص وأعلمه بأنه يشعر ببعض الأوجاع ليصل إلى مقر سكناه فوجده قد فارق الحياة.

وأعلن نادي الجيش الرواندي مساء الثلاثاء، وفاة عادل الزرن المعد البدني التونسي الخاص بالفريق في منزله بالعاصمة الرواندية كيجالي.

وأفاد نادي الجيش الرواندي أن ظروف الوفاة الخاصة بعادل الزرن المعد البدني التونسي في الفريق، لا تزال غامضة حتى تلك اللحظة.

وأكد الفريق الرواندي في بيانه، أنه من المقرر البحث عن جميع الملابسات وأسباب وفاة المعد البدني التونسي.

وزعمت تقارير صحفية، أن عادل الزرن كان موجودًا في تدريبات فريق الجيش الرواندي الأخيرة، حيث أكدت المصادر الخاصة بتلك التقارير أن المعد البدني التونسي لم يظهر عليه أي شيء غريب في تدريبات الفريق، حيث مارس المعد عمله بشكل طبيعي.

والجدير بالذكر أن المفقود كان متواجدًا أيضًا في المواجهة الأخيرة التي جمعت الجيش أمام نظيره وموهازي يونايتد، وانتهت بنتيجة 1-1، ضمن إطار منافسات الدوري المحلي.


نادي سيمبا التنزاني ينعى عادل الزرن


ومن جانبه، نعى نادي سيمبا التنزاني المعد البدني التونسي عادل الزرن، التي وافته المنية في ظروف غامضة داخل منزله في رواندا.

ونشر الفريق التنزاني بيانًا عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال: "تلقينا بكل أسى خبر وفاة عادل الزرن، هذا الشخص المهذب والودود تجاه كل اللاعبين وقد خلّف لدينا ذكرى طيبة إذ شهد له الكل بالكفاءة وطيبة المعاشرة".

وأضاف النادي في بيانه: "في هذا المصاب نتقدم بأحر عبارات التعازي إلى عائلته ونادي الجيش الرواندي وكل المنتمين إلى عالم كرة القدم، وليرقد بسلام في مثواه الأخير". 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
وفاة مفاجئة للمعد البدني التونسي لفريق الجيش الرواندي.. وفي ظروف غامضة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة مفاجئة للمعد البدني التونسي لفريق الجيش الرواندي.. وفي ظروف غامضة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة مفاجئة للمعد البدني التونسي لفريق الجيش الرواندي.. وفي ظروف غامضة.

قد تقرأ أيضا