منوع

لإثبات عدم تعاطيه المنشطات.. رمضان صبحي يطلب تحليل العينة B

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول لإثبات عدم تعاطيه المنشطات.. رمضان صبحي يطلب تحليل العينة B دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - لإثبات عدم تعاطيه المنشطات.. رمضان صبحي يطلب تحليل العينة B

اخبار من اليمن تتواصل أزمة اللاعب المصري رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، والذي تلقى ناديه خطابًا يفيد بوجود إشكالية في عينة تم أخذها من اللاعب قبل أشهر للكشف حقيقة تعاطيه المنشطات.

وبحسب تقارير إعلامية، رد رمضان صبحي بشكل رسمي قبل ساعات على خطاب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، وذلك قبل أقل من 48 ساعة على المهلة التي منحتها المنظمة للاعب للرد على خطابها بشأن وجود إشكالية في العينة الخاصة باللاعب التي تم تحليلها.

وطلب رمضان صبحي في رده على المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات فتح العينة B المأخوذة في نفس الوقت الذي تم خلالها الحصول على العينة A والتي كشفت التحاليل عن فسادها لأسباب غير واضحة حتى الآن.

ووفقًا لنتيجة تحليل العينة B سيتحدد مصير رمضان صبحي من الاشتباه في تعاطيه مواد منشطة محظورة، حيث سيتم إيقاف اللاعب حال أظهر تحليل العينة B وجود مواد منشطة فيها، أما في حال خلت العينة من أي مواد منشطة سيتم تبرئة اللاعب وإسدال الستار على هذا الملف.

أما في حال اتضح فساد العينة B المأخوذة من اللاعب مثلما كان الحال بالنسبة للعينة A فسيتم في تلك الحالة إجراء تحقيقات للوقوف على أسباب فساد العينة، والتأكد مما إذا كان قد حدث تلاعب من جانب اللاعب في العينة وفي تلك الحالة سيكون رمضان صبحي مهدد بالإيقاف لمدة عامين طبقًا للوائح مكافحة المنشطات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
لإثبات عدم تعاطيه المنشطات.. رمضان صبحي يطلب تحليل العينة B ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لإثبات عدم تعاطيه المنشطات.. رمضان صبحي يطلب تحليل العينة B، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لإثبات عدم تعاطيه المنشطات.. رمضان صبحي يطلب تحليل العينة B.

قد تقرأ أيضا