منوع

تطورات حالة أحمد رفعت.. اللاعب غادر العناية المركزة ويعود للمنزل قريبا

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول تطورات حالة أحمد رفعت.. اللاعب غادر العناية المركزة ويعود للمنزل قريبا دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - تطورات حالة أحمد رفعت.. اللاعب غادر العناية المركزة ويعود للمنزل قريبا

اخبار من اليمن غادر اللاعب أحمد رفعت نجم نادي مودرن فيوتشر العناية المركزة، وتم نقله إلى غرفة عادية مجهزة، حيث يخضع للرعاية الكاملة وإشراف كامل من الأطباء.

وكشف مصدر في مودرن فيوتشر أن نقل اللاعب تم بعد تحسن في الحالة الطبية للاعب بالإضافة إلى تحسن وظائف الكلى.

وكان أحمد رفعت قد سقط مغشيا عليه دون أي تدخلات خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندري 11 مارس الماضي، وتوقف قلبه لفترة بلغت ساعة ونصف، قبل أن ينجح الأطباء في إنعاش القلب بأحد مستشفيات الإسكندرية، وتم نقل اللاعب إلى القاهرة خلال الأسبوع الماضي بعد استقرار حالته.

وقال المصدر إن عودة أحمد رفعت إلى منزله باتت قريبة، مضيفا أن اللاعب بعد عودته إلى منزله ستكون هناك فحوصات أخرى لمعرفة سبب ما حدث مع أحمد رفعت، ولكن ذلك سيكون بعد التأكد من أن الكلى سليمة تماما.


ومن جانبه، قال الدكتور وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، عن تطور جديد بشأن حالة أحمد رفعت، والذي أصيب بأزمة قلبية خلال مباراة للفريق في أول أيام شهر رمضان.

وفي تصريحات تلفزيونية، أشار دعبس إلى أن أحمد رفعت سيعود إلى منزله قريبًا، وذلك بعدما استقرت حالته وباتت مطمئنة بشكل كبير.

وأضاف دعبس أن رفعت تم نقله قبل ساعات من الرعاية المركزة إلى غرفة عادية بالمستشفى التي يُعالج فيها بالقاهرة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة ستحدث فارقا في الحالة النفسية للاعب أحمد رفعت.

وأكمل رئيس نادي مودرن فيوتشر حديثه قائلًا إن أحمد رفعت خلال فترة مكوثه بالغرفة العادية الموجود بها حاليًا في المستشفى سيحظى بمتابعة صحية دقيقة مماثلة لما هو معمول به داخل الرعاية المركزة.

ونوه دعبس في حديثه بأن حالة أحمد رفعت ستخضع لمزيد من الفحص والدراسة حتى بعد عودته إلى منزله للوقوف على أسباب الأزمة الصحية التي تعرض لها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تطورات حالة أحمد رفعت.. اللاعب غادر العناية المركزة ويعود للمنزل قريبا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطورات حالة أحمد رفعت.. اللاعب غادر العناية المركزة ويعود للمنزل قريبا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطورات حالة أحمد رفعت.. اللاعب غادر العناية المركزة ويعود للمنزل قريبا.

قد تقرأ أيضا