منوع

الاتحاد الإسباني يحسم موقفه بشأن إيقاف ليفاندوفسكي.. هل يغيب عن الكلاسيكو؟

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الاتحاد الإسباني يحسم موقفه بشأن إيقاف ليفاندوفسكي.. هل يغيب عن الكلاسيكو؟ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الاتحاد الإسباني يحسم موقفه بشأن إيقاف ليفاندوفسكي.. هل يغيب عن الكلاسيكو؟

اخبار من اليمن أثبت الاتحاد الإسباني لكرة القدم براءة البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، من تهمة التلاعب للحصول على بطاقة صفراء جديدة.

وكان ليفاندوفسكي قد حصل على بطاقة صفراء في الدقائق الأخيرة من مباراة لاس بالماس، التي حسمها البارسا بهدف دون رد، ضمن الجولة 30 من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ليفاندوفسكي تعمد الحصول على البطاقة الصفراء من أجل حضور الكلاسيكو بسجل خالٍ من الإنذارات.

وأكدت لجنة المسابقات، عقوبة الإيقاف مباراة واحدة بسبب تراكم الإنذارات على لاعبي نادي برشلونة ليفاندوفسكي، إينييجو مارتينيز وكانسيلو.

وسيغيب اللاعبون الثلاثة عن المباراة المقبلة في الدوري أمام قادش، الـ13 من أبريل ليتأكد حضورهم بشكل طبيعي في الكلاسيكو يوم الـ21 من أبريل الجاري.

وقبل الكلاسيكو سيلعب برشلونة مباراتين هما مباراة الذهاب في الدور ربع النهائي لدور أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، يوم الأربعاء الـ10 من أبريل، ومباراة الدوري ضد قادش، يوم الـ13.

ومن دون ليفاندوفسكي، لدى تشافي خيار المراهنة على فيتور روكي كلاعب أساسي في خط الهجوم مع وجود فرصة لمشاركة فيران توريس أيضًا.

وكان لدى برشلونة بعض التخوف من إيقاف ليفاندوفسكي مباراتين بدلًا من مباراة واحدة لاتهامه بتعمد الحصول على الإنذار الخامس.

لكن وحسب التقارير، لم يدون الحكم في تقريره أن مهاجم برشلونة تعمد الحصول على إنذار بل ذكر أنه عاقبه ببطاقة صفراء بسبب تعطيل اللعب.

وشارك ليفاندوفسكي في 40 مباراة مع برشلونة بمختلف المسابقات الموسم الحالي، سجل خلالها 20 هدفا وصنع 9 آخرين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الاتحاد الإسباني يحسم موقفه بشأن إيقاف ليفاندوفسكي.. هل يغيب عن الكلاسيكو؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاتحاد الإسباني يحسم موقفه بشأن إيقاف ليفاندوفسكي.. هل يغيب عن الكلاسيكو؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاتحاد الإسباني يحسم موقفه بشأن إيقاف ليفاندوفسكي.. هل يغيب عن الكلاسيكو؟.

قد تقرأ أيضا