منوع

على غرار حادث ريان المغربي.. البحث عن مزارع مصري سقط في بئر عمقه 23 مترًا

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول على غرار حادث ريان المغربي.. البحث عن مزارع مصري سقط في بئر عمقه 23 مترًا دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - على غرار حادث ريان المغربي.. البحث عن مزارع مصري سقط في بئر عمقه 23 مترًا

اخبار من اليمن لا تزال جهود الإنقاذ جارية للبحث عن مزارع مصري من محافظة المنيا سقط في بئر عمقها 23 مترًا في إحدى قطع الأراضي في الطريق الصحراوي بالمنيا، بنفس الطريقة التي سقط بها الطفل المغربي ريان في بئر مياة جوفية عميق بالقرب من منزلهم.

تعود أحداث الواقعة إلى مساء الاثنين، حيث سقط المزارع طه محمد عبد العزيز من أهالي قريبة عزاقة بالمنيا، في بئر عميق يصل إلى 23 مترا.

سقط عبد العزيز البالغ من العمر 35 عاما في البئر، وحين  علم الأهل ظل التواصل معه ومحاولة إنقاذه منذ سقوطه يوم الاثنين فى ساعة متاخرة من الليل، حتى أنه تم مد حبل وبه هاتف محمول للتواصل معه، إلا أنه بعد أن تم رفعه لخمس أمتار انقطع الحبل من جديد، ليعود إلى مكانه.

البداية كانت بلاغ تلقته الأجهزة الأمنية من أهالى قرية عزاقة التابعة لمركز المنيا، يفيد سقوط طه محمد عبد العزيز الذى يبلغ من العمر 35 سنه وهو متزوج لديه طفل صغير، فى بئر عمقه 23 مترا تحت الارض، وذلك أثناء اجراء مكامله من تليفونه المحمول فى الليل، مما تسبب فى سقوطه داخل البئر، وهذا البئر ذو فتحة صغير وهو بئر مياه رى، وكان ذلك يوم الاثنين الماضى، فى وقت متأخر من الليل.

وتجمع الاهالى حول مكان الواقعة وانتقلت الاجهزة الامنية وسيارة الدفاع المدنى والوحدة المحلية لمكان الواقعة، ودفعت الوحدة المحلية بعدد من اللوادر للمساعدة فى عمل حفائر حول البئر من اجل انتشال جثمانه من البئر.

كانت التحريات الاولية أفادت سقوط طه محمد عبد العزيز فى بئر مياه بعمق 23 متر فى باطن الارض، وجارى التعامل مع الواقعة وأفادت أن المزارع يبلغ من العمر  30 عام، مقيم بعزبة حامد عزاقة التابعة لقرية طوخ الخيل بمركز المنيا، سقط في بئر مياه جوفية معطل، بالقرب من الطريق الصحراوي الغربي، أثناء سيره بالأرض الصحراوية، عقب صلاه المغرب.

وتحاول المعدات الثقيلة إجراء حفريات بمحيط البئر، لاستخراج الجثمان، في ظل وجود صعوبات؛ لكون الأرض صخرية، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
على غرار حادث ريان المغربي.. البحث عن مزارع مصري سقط في بئر عمقه 23 مترًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر على غرار حادث ريان المغربي.. البحث عن مزارع مصري سقط في بئر عمقه 23 مترًا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى على غرار حادث ريان المغربي.. البحث عن مزارع مصري سقط في بئر عمقه 23 مترًا.

قد تقرأ أيضا