منوع

البييت الأبيض يلغي حفل إفطار سنوي بعد رفض الجالية المسلمة الحضور

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول البييت الأبيض يلغي حفل إفطار سنوي بعد رفض الجالية المسلمة الحضور دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - البييت الأبيض يلغي حفل إفطار سنوي بعد رفض الجالية المسلمة الحضور

اخبار من اليمن أفادت شبكة سى إن إن الأمريكية، بأن البيت الأبيض غير خطط الرئيس الأمريكي جو بايدن لاستضافة حفل الإفطار الرمضاني السنوي المعتاد كل عام، مع قادة الجالية الإسلامية، وذلك بعد عدم موافقة قادة المسلمين على المشاركة فى إفطار البيت الأبيض، وذلك في ظل ما تواجهه إدارة بايدن من غضب وقلق عربي إسلامي وفلسطيني مع استمرار الحرب في غزة ودعم إسرائيل.

وقال مسئول في البيت الأبيض في تصريحات لشبكة سي إن إن، إن جو بايدن سيستضيف عشاء صغير مع كبار مسئولي الإدارة المسلمين، ومن المتوقع أن يحضر العشاء نائبة الرئيس جو بايدن، كامالا هاريس، وكبار أعضاء فريق الأمن القومي لبايدن، وكبار مسئولي الإدارة الإسلامية، بحيث يكون أقل من 12 ضيفا مدعوا.

وفي وقت سابق، أكد منسق الاتصالات الاستراتيجية في البيت الأبيض، جون كيربي، إنهم مستمرون في دعمهم لـ إسرائيل، فضلًا على تقديم الأسلحة اللازمة للدفاع عن نفسها، مضيفًا أن قرار مجلس الأمن الدولي ليس له تأثير مطلقًا على إسرائيل وعلى قدرتها على ملاحقة حماس.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
البييت الأبيض يلغي حفل إفطار سنوي بعد رفض الجالية المسلمة الحضور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البييت الأبيض يلغي حفل إفطار سنوي بعد رفض الجالية المسلمة الحضور، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البييت الأبيض يلغي حفل إفطار سنوي بعد رفض الجالية المسلمة الحضور.

قد تقرأ أيضا