منوع

حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح ضيوف رامز جلال في رامز جاب من الآخر

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح ضيوف رامز جلال في رامز جاب من الآخر دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح ضيوف رامز جلال في رامز جاب من الآخر

اخبار من اليمن حل كلا من حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح نجوم مسرح مصر ضمن قائمة ضحايا رامز جلال في برنامجه الرمضاني "رامز جاب من الآخر" والذي يعرض على قناة إم بس سي مصر، إذ كانا أول ضيوف البرنامج في أول أيام شهر رمضان.

تقوم فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على الجمع بين الشخصيات التي سبق أن تداولت وسائل الإعلام أن بينهما مشاكل، حيث يعمل رامز على إيقاعهم في شباكه وتجميعهم في برنامجه الذي يقوم على تدبير المقالب للفنانين والمشاهير من نجوم الكرة والملاعب والإعلام الفني والرياضي.

وسبق أن ظهر عدد من النجوم في برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونجلاء بدر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وحمادة هلال، وأحمد فهمي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح ضيوف رامز جلال في رامز جاب من الآخر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح ضيوف رامز جلال في رامز جاب من الآخر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح ضيوف رامز جلال في رامز جاب من الآخر.

قد تقرأ أيضا