منوع

مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال أيام عيد الفطر 2024

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال أيام عيد الفطر 2024 دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال أيام عيد الفطر 2024

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال أيام عيد الفطر 2024.

 

وأعلنت وزارة النقل، تعديل مواعيد عمل مترو الأنفاق بخطوطه الثلاثة بالقاهرة الكبرى بداية من شهر رمضان الكريم، مشيرةً إلى أنه سوف يستمر العمل بالمواعيد الجديدة خلال أيام عيد الفطر 2024.


وجاءت مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال أيام عيد الفطر 2024، كالتالي:


مواعيد عمل الخط الأول لـ المترو في عيد الفطر 2024


- الخط الأول لـ المترو خط «حلوان- المرج الجديدة»: يبدأ تشغيل الخط الأول للمترو في تمام الساعة 5:15 صباحًا، على أن تنتهي ساعات تشغيل الخط الأول للمترو في تمام الساعة 1:00 صباحًا من بعد منتصف الليل.

مواعيد عمل الخط الثاني لـ المترو في عيد الفطر 2024


- الخط الثاني لـ المترو خط «شبرا الخيمة- المنيب»: ويبدأ تشغيل الخط الثاني للمترو في تمام الساعة 5:15 صباحًا، على أن تنتهي ساعات تشغيل الخط الثاني للمترو في تمام الساعة 1:00 صباحًا من بعد منتصف الليل.


مواعيد عمل الخط الثالث لـ المترو في عيد الفطر 2024


- الخط الثالث لـ المترو خط عدلي منصور- محور روض الفرج»: وتبدأ ساعات تشغيل الخط الثالث للمترو في تمام الساعة 7:15 صباحًا، على أن تنتهي ساعات تشغيل الخط الثالث للمترو في تمام الساعة 1:00 صباحًا من بعد منتصف الليل.

 

ما هي مواعيد عمل القطار الكهربائي في عيد الفطر 2024؟

 

-تكون بداية ساعات تشغيل القطار الكهربائي الخفيف «LRT» «الفنون والثقافة - عدلي منصور» في تمام الساعة 6:00 صباحًا على أن تنتهي ساعات التشغيل في تمام الساعة 12:00 من منتصف الليل.


من ناحية أخرى أكدت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو على تعميم هذه المواعيد على جميع محطات مترو الأنفاق، مع استكمال جميع الاستعدادات اللازمة لشهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك 2024، والالتزام بعمل الصيانة الدورية للقطارات لتقديم أفضل الخدمات للركاب.

 

جدير بالذكر أن مترو الأنفاق يعد أحد أهم وأبرز وسائل النقل في محافظة القاهرة الكبرى حيث يخفف من الازدحام والتكدس على الطرق الرئيسية، ويعتمد الكثير من المواطنين على مترو الأنفاق في حركات تنقلاتهم اليومية ويعتبرونه وسيلة النقل الأساسية لهم، نظرا لسرعته، وإنجازه للوقت، وهربا من الازدحام على الطرق.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال أيام عيد الفطر 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال أيام عيد الفطر 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال أيام عيد الفطر 2024.

قد تقرأ أيضا