منوع

موعد التوقيت الصيفي 2024 في مصر

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول موعد التوقيت الصيفي 2024 في مصر دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - موعد التوقيت الصيفي 2024 في مصر

اخبار من اليمن متى يبدأ التوقيت الصيفي 2024 في مصر؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة، مع انتهاء فصل الشتاء وبداية فصل الربيع، تصدر التوقيت الصيفي محركات البحث، حول تساؤولات عن موعد التوقيت الصيفي.

 

وبحسب ما أعلنت عنه الحكومة، فأنه من المقرر أن يكون موعد التوقيت الصيفي في أبريل، وأكدت الحكومة أنه لا توجد صحة لما يتم تداوله حول تغيير أو تقديم موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024.

 

متى يبدأ التوقيت الصيفي 2024 في مصر؟

وأوضحت الحكومة، أنه سيتم تغيير العمل بالتوقيت الشتوي إلى العمل بالتوقيت الصيفي 2024، بداية من يوم الإثنين الأخير من شهر إبريل المقبل والموافق 29 من الشهر، ويتم تقديم الساعة 60 دقيقة كاملة، لتكون الساعة بدلًا من الثانية عشرة منتصف الليل إلى الواحدة صباحًا.


يذكر أنه تم العمل بالتوقيت الشتوي بداية من يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2023، ويستمر العمل بالتوقيت الشتوي لمدة 6 أشهر لينتهي العمل بالتوقيت الشتوي يوم الجمعة الموافق 26 من شهر أبريل 2024 وهو يوم الجمعة الأخير من الشهر، وتقدم الساعة لتصبح الساعة الثانية عشرة صباحًا بدلًا من الحادية عشرة مساءً.

 

وأقرت رئاسة الوزراء بتطبيق العمل بالتوقيت الصيفي في مصر بداية من شهر إبريل الماضي 2023، حيث تم تقديم الوقت بمقدار 60 دقيقة ليصبح الوقت الثانية عشرة بعد منتصف الليل بدلا من الحادية عشرة ليلا.

 

وجاء إقرار العمل بالتوقيت الصيفي في مصر بعد 7 سنوات من إلغائه، وتم تطبيقه خلال الجمعة الأخيرة من شهر أبريل 2023، وتقوم آلية التوقيت الصيفي على تقديم الساعة 60 دقيقة وفقا لبيانات مجلس الوزراء.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد التوقيت الصيفي 2024 في مصر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد التوقيت الصيفي 2024 في مصر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد التوقيت الصيفي 2024 في مصر.

قد تقرأ أيضا