منوع

هزة أرضية بقوة 6.3 درجات تضرب الساحل الشرقى لجزيرة هونشو باليابان

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول هزة أرضية بقوة 6.3 درجات تضرب الساحل الشرقى لجزيرة هونشو باليابان دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - هزة أرضية بقوة 6.3 درجات تضرب الساحل الشرقى لجزيرة هونشو باليابان

اخبار من اليمن أعلن مركز الزلازل الأوروبى المتوسط عن هزة أرضية بقوة 6.3 درجات ضربت الساحل الشرقى لجزيرة هونشو باليابان صباح الخميس.

 

تعرضت تايوان، الأربعاء، لأقوى زلزال يضرب الجزيرة منذ أكثر من 25 عاما على الأقل، مما أسفر عن سقوط قتلى ومصابين وانهيار عدد كبير من المبانى، وإصدار تحذيرات بحدوث موجات تسونامى.

تعرضت تايوان، الأربعاء، لـ أقوى زلزال يضرب الجزيرة منذ أكثر من 25 عاما على الأقل، مما أسفر عن سقوط قتلى ومصابين وانهيار عدد كبير من المبانى، وإصدار تحذيرات بحدوث موجات تسونامى.

 

وقالت إدارة الإطفاء فى تايوان، إن الزلزال أسفر عن مصرع 4 أشخاص على الأقل وإصابة المئات، فيما انهار ما لا يقل عن 26 مبنى معظمها في مقاطعة هوالين الجبلية شرقي البلاد.

 

وسجلت مشاهد مرعبة خلال زلزال تايوان الذي ضرب تايوان، اليوم الأربعاء، ومن أكثر المشاهد المثيرة في الزلزال هو ميلان أحد الأبنية بشكل كبير على إحدى قواعده السفلية من دون أن يسقط بشكل كامل.

 

وتسابق فرق الإنقاذ الزمن لمساعدة السكان على الخروج من مبنى منهار فى مدينة هوالين فى تايوان بعد أن ضرب زلزال شديد الجزيرة تخطت قوته 7 درجات.

 

وقال أحد مسؤولى إدارة الإطفاء في مكان الحادث إن المبنى، الذي ترك مائلا بعد الانهيار، كان غير مستقر إلى حد كبير أثناء عملية الإنقاذ، وأشار المسؤول إلى أن الفرق بحاجة إلى ضمان سلامتها قبل سحب الأشخاص

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
هزة أرضية بقوة 6.3 درجات تضرب الساحل الشرقى لجزيرة هونشو باليابان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هزة أرضية بقوة 6.3 درجات تضرب الساحل الشرقى لجزيرة هونشو باليابان، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هزة أرضية بقوة 6.3 درجات تضرب الساحل الشرقى لجزيرة هونشو باليابان.

قد تقرأ أيضا