منوع

 انخفاضًا لأول مرة.. أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول  انخفاضًا لأول مرة.. أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024 دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم -  انخفاضًا لأول مرة.. أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024

اخبار من اليمن شهدت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024، انخفاضًا لأول مرة في خمس جلسات بسبب زيادة المخزونات الأمريكية بشكل يفوق التوقعات.

 

وقد ارتفعت مخزونات النفط الأمريكية بمقدار 3.2 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 451.4 مليون برميل، متابعةً ارتفاعها للأسبوع الثاني على التوالي، بينما انخفض مخزون البنزين والمقطرات أكثر من التوقعات.

وعلى الرغم من ارتفاع أسعار الخام لأعلى مستوى منذ أكتوبر الأول، إلا أنها شهدت انخفاضًا اليوم بسبب المخاوف من نقص في الإمدادات وتحسن الأوضاع الاقتصادية في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط عالميًا.

 

كما أغلقت أسعار النفط يوم أمس الأربعاء على ارتفاع للجلسة الرابعة على التوالي، وبحلول الساعة 08:03 صباحًا بتوقيت غرينتش، تراجعت أسعار الخام برنت وخام غرب تكساس الوسيط بنسب مئوية صغيرة.

 

في إطار ذلك، أبقى تحالف أوبك+، بمشاركة روسيا، على سياسة إمدادات النفط دون تغيير، مع تعهد بتعويض فائض المعروض في الربع الأول، وسط ضغوط لزيادة احترام تخفيضات الإنتاج.روسيا تتجه نحو فرض قيود على الإنتاج بدلًا من قيود على الصادرات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
 انخفاضًا لأول مرة.. أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  انخفاضًا لأول مرة.. أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  انخفاضًا لأول مرة.. أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024.

قد تقرأ أيضا